فيس كورة > أخبار

الشباب والرياضة تمدد عمل لجنة تسيير أعمال خدمات الشاطئ

  •  حجم الخط  

الشباب والرياضة تمدد عمل لجنة تسيير أعمال خدمات الشاطئ

غزة /دائرة الإعلام بالوزارة – 3/8/2015 - أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن التمديد للجنة تسيير أعمال نادي خدمات الشاطئ لمدة (6) شهور، لإتاحة الفرصة للجنة تسيير الأعمال باتخاذ الإجراءات الإدارية وترتيب أوضاع النادي، وتنظيم الجمعية العمومية للنادي في أقرب فرصة ممكنة.

وأوضح مدير الأندية بوزارة الشباب والرياضة نبيل عواجة أن الوزارة تتابع مع لجنة تسيير أعمال النادي الإجراءات الكفيلة بترتيب أوضاع النادي، والتأكد من عودة الأمور إلى نصابها في الفترة القريبة القادمة.

يذكر أن لجنة تسيير أعمال خدمات الشاطئ تتكون من " عماد التتري رئيساً، وعضوية كل من: د.عميد عوض، وهاني الطناني، وحسين شاهين، ود.رمزي القرم"، وأوضح عواجة أن الوزارة اتخذت القرار بناءً على الصلاحيات التي يمنحها قانون الأندية، ومن باب المسئولية والحرص على تصويب أوضاع النادي وعدم ترك أمور الإدارة بدون ترتيب يرضي الجميع ويتوافق مع إرادة الجمعية العمومية للنادي.

ويذكر أن الوزارة حددت في قرارها السابق عمل لجنة تسيير الأعمال في التحضير للانتخابات خلال مدة شهر، ولكن ترتيب أوضاع النادي يحتاج إلى وقت أطول من أجل ترتيب الأمور المالية والإدارية مما استدعى تمديد عمل اللجنة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني