فيس كورة > أخبار

نقابة الصحفيين تؤكد أنها مرجعية رابطة الصحفيين الرياضيين

  •  حجم الخط  

نقابة الصحفيين تؤكد أنها مرجعية رابطة الصحفيين الرياضيين

رام الله/(فيس كووورة) 3/8/2015 – أكدت نقابة الصحفيين الفلسطينيين على أنها المرجعية القانونية لرابطة الصحفيين الرياضيين وأنها تعمل من أجل وحدة الصف الإعلامي الرياضي الفلسطيني.

جاء ذلك خلال بيان رسمي أصدرته النقابة هذا هو نصه :"

في الوقت الذي تتعرص له الرياضة الفلسطينية الى هجمة احتلالية، كان اخرها منع امكانية التواصل الرياضي بين شطري الوطن، وبالتعاون مع مبادرين من القدس العاصمة، فانا نقابة الصحافيين وهي تثمن موقف المؤسسات القائمة على الرياضة الفلسطينية، بدءا من المجلس الاعلى للشباب والرياضية مرورا باللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم وكافة الاتحادات الاخرى، فان نقابة الصحفيين تؤكد على بذل الجهود الاعلامية لتتقاطع مع الجهود الرياضية المبذولة لخدمة الشباب والوطن، وفي اطار سعيها الى حل كافة الاشكاليات المتعلقة برابطة الصحافيين الرياضيين فان النقابة تؤكد على مايلي:

- تثمن النقابة الجهود التي بذلتها اللجنة الخاصة التي تشكلت عن طريق النقابة والمكلفة باعادة ترتيب وضعية الرابطة ، في الوقت الذي تثمن فيه ايضا ما قامت به رابطة الصحفيين الرياضيين خلال السنوات االماضية، على قاعدة ان رابطة الاعلاميين الرياضيين هي جزء اصيل من النقابة باعتبارها بيت الصحافيين الفلسطينيين.

- ستتسلم نقابة الصحفيين كافة الملفات التي انجزتها اللجنة الخاصة، بما فيها ملفات الانتساب .

- تقوم النقابة، وفق انظمتها وقوانينها، بمراجعة الملفات استنادا الى القوانين المعمول بها في النقابة، بما يشمل ذلك ملفات العضوية التي قدمت للجنة.

- ستعمل النقابة جاهدة على توفير الاجواء الملائمة، لاجراء الانتخابات واختيار هيئة قيادية جديدة لرابطة الصحفيين، على قاعدة توحيد الجسم الاعلامي الرياضي بما يخدم الرياضة الفلسطينية في كافة اماكن تواجدها.

- تحدد النقابة الاجراءات التي ستقوم بها، ومن ضمنها كافة الاجراءات التي ستسبق يوم الانتخابات، بما يضمن مشاركة كافة الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين كافة في بناء هذا الجسم الفاعل، وبناء رابطة صحفيين رياضيين متطورة وعصرية.

- تجري كافة هذه الاجراءات خلال مدة لا تتجاوز شهرين من تاريخه.

نقابة الصحفيين

فلسطين/ 3-8-2015




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني