فيس كورة > أخبار

332 لاعباً .. حجم موسم الانتقالات الصيفية

  •  حجم الخط  

332 لاعباً .. حجم موسم الانتقالات الصيفية

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/8/2015 - أغلق اتحاد كرة القدم باب قيد وشطب اللاعبين في صفوف أندية الدرجات الأربعة المختلفة يوم الخميس الماضي والتي شهدت إقبالاً كبيراً على تسجيل اللاعبين حيث قامت الأندية بتسجيل (332) لاعباً جديد في كشوفاتها.

وقال فايق البسوس أمين سر لجنة شؤون اللاعبين بأنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة كان واضحاً مدى إدراك الأندية لضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة وباللوائح المعمول بها باتحاد كرة القدم الخاصة بتسجيل وشطب اللاعبين.

وأضاف البسوس بأن الأندية سيكون بإمكانها تسجيل اللاعبين حتى يوم الخميس المقبل بشرط دفع غرامة تأخير, مشدداً على أنه بعد ذلك لن يتمكن أي من الأندية تسجيل أي لاعب في كشوفات اتحاد كرة القدم.

وكشف البسوس عن تسجيل أندية الدرجة الممتازة لـ(97) لاعباً جديداً في صفوف أنديتها المختلفة، حيث كان نصيب الأسد للعائد حديثاً للدرجة الممتازة خدمات المغازي وغزة الرياضي والذي قام كل منهما بتسجيل (14) لاعباً في صفوفه, فيما لم يسجل شباب خانيونس والهلال سوى (3) لاعبين.

وسجلت أندية الدرجة الأولى (117) لاعباً كان للبريج (18) لاعبا و(3) لاعبين فقط للزيتون.

فيما نشطت أندية الدرجة الثانية بتسجيل (72) لاعبا في صفوفها, فيما كانت أندية الدرجة الثالثة أقل الأندية تسجيلاً للاعبين بـ(46) لاعباً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني