فيس كورة > أخبار

المؤتمر الصحفي لرئيسي الشجاعية وأهلي الخليل

  •  حجم الخط  

خلال مؤتمر صحفي لرئيسي الشجاعية وأهلي الخليل

الشريف: اللعب في غزة له دلائل وطنية

حرز الله: الاحتلال سبب معاناتنا

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/8/2015 - بعث وصول فريق كرة القدم بنادي أهلي الخليل لقطاع غزة ظهر أمس حالة من الأمل الكبير في نفوس الجماهير الغزية بشكل عام وجماهير الشجاعية بشكل خاص لما يشكله لقاء نهائي كأس فلسطين من أهمية كبيرة قد تمنح الشجاعية بطاقة العبور للعب في كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى منذ عام 2001 والذي كان العام الأخير الذي يظهر فيه فريق غزي في بطولة آسيوية بصفته بطلاً لفلسطين.

وبمجرد الإعلان عن وصول الفريق الخليلي إلى قطاع غزة بدأت الجماهير بالاستعداد للقاء المرتقب الذي سيقام غداً على ملعب اليرموك بعدما كان مقرراً له أمس الثلاثاء، إلا أن رفض الاحتلال الإسرائيلي منح تصاريح للأهلي دفع اتحاد الكرة لتأجيل اللقاء.

وعقد رئيس نادي اتحاد الشجاعية صلاح حرز الله ورئيس نادي أهلي الخليل كفاح الشريف مؤتمراً صحفياً عقب وصول الفريق لمقر إقامته بفندق "الأركميد".

ورحب حرز الله بفريق أهلي الخليل، مؤكداً أنه سيلعب المباراة في بيته مشدداً على العلاقة الوطيدة التي تربط ناديه بأندية الضفة الغربية.

وأكد حرز الله أن ناديه أتم كافة الاستعدادات اللازمة للمباراة والترتيب للفترة التي سيتواجد فيها فريق أهلي الخليل بغزة.

وقال حرز الله إن الظروف الصعبة التي مر بها فريقه بعد الحرب على قطاع غزة لم تكن بعيدة عن ظروف الأهلي الذي يعاني من ويلات الاحتلال والقمع في مدن الضفة الغربية.

وتمنى حرز الله بأن يقدم الفريقان مباراة تليق بحجم وقيمة نهائي كأس فلسطين مؤكداً على الترابط والأخوة التي تجمع الفريقين بدون النظر لأي نتيجة.

من جانبه اعتبر كفاح الشريف أن ناديه سيكون محظوظاً بخوض لقاء نهائي الكأس أمام أحد الفرق الفلسطينية العريقة خاصة وأنه سيكون أول فريق من الضفة الغربية يخوض لقاء رسميا في قطاع غزة منذ اندلاع انتفاضة الأقصى الثانية والتي تحمل في طياتها العديد من الدلائل الوطنية.

ووجه الشريف شكره لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل دخول فريقه لقطاع غزة وخوض مباراة الذهاب من نهائي كأس فلسطين, مشيراً إلى أن الرياضة جمعت ما فرقته السياسة وأنها ستكون أداة من أجل النهوض بالشعب الفلسطيني.

وتمنى الشريف أن يتمكن أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من ممارسة الرياضة بدون أي معيقات, مؤكداً رغبة فريقه في العودة بنتيجة إيجابية من أجل حصد اللقب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني