فيس كورة > أخبار

أهلي الخليل يخوض أول مران له عقب وصوله لغزة

  •  حجم الخط  

أهلي الخليل يخوض أول مران له عقب وصوله لغزة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/8/2015 - خاض أهلي الخليل بطل كأس الضفة الغربية أول مران له عقب وصوله لغزة ظهر الثلاثاء استعداداً لخوض مباراة الذهاب من نهائي كأس فلسطين أمام بطل كأس غزة  والذي سيجمع الفريقين يوم الخميس على ملعب اليرموك.

وشارك في التمرين الذي أقيم على ملعب غزة الرياضي بالسودانية لاعبي الفريق إلى جانب اللاعبين محمد صالح ومحمود وادي والذي تعاقد معهم الفريق ولم يتمكن كلاهما من اللحاق بمعسكر الأهلي في ايطاليا لعدم صدور تصاريح دخولهم الضفة الغربية.

وركز مدرب الأهلي على زيادة الانسجام بين لاعبي الفريق واللاعبين الجدد من أجل تجهيزهم للقاء الشجاعية المرتقب والذي يبحث من خلاله الفريق الخليلي على العودة بنتيجة إيجابية تساعده على دخول لقاء الإياب بكل قوة من أجل التتويج بلقب كأس فلسطين والذي سيمنح المتوجه به البطاقة الثانية المؤهلة للدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويدرك مدرب أهلي الخليل الإيطالي ستيفانو كوزين قوة اتحاد الشجاعية على أرضه وأمام جماهيره التي وصفها بالحماسية لما تمنحه لفريقها من قدرة كبيرة على تقديم أفضل ما لديه خاصة في المباريات الحاسمة.

وقال كوزين بأن يعلم نقاط القوة في صفوف الشجاعية بعدما شاهد للفريق مباراتين مسجلتين إلا أنه يضع في جعبته تشكيلة قوية بإمكانها تحقيق نتيجة الفوز في لقاء الذهاب والإياب حسب وصفه.

وأضاف كوزين بانه يدرك أهمية اللقاء الذي سيقام بغزة من كافة جوانبه السياسية والرياضية خاصة وأنها ستكون الأولى التي ستجمع بطل كأس الضفة وبطل كأس غزة منذ خمسة عشر عاماً.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني