فيس كورة > أخبار

الهلال يفتتح الموسم الثالث عشر لمدرسة الكرة

  •  حجم الخط  

خلال حفل كبير

الهلال يفتتح الموسم الثالث عشر لمدرسة الكرة

غزة/مهند دلول (الناطق الاعلامي) 5/8/2015 - احتفى نادي الهلال الرياضي /الأحد/ بافتتاح الموسم الثالث عشر لمدرسته الكروية رسمياً, خلال حفل احتضنه مقر النادي في منطقة السودانية بغزة, بحضور المئات من أهالي لاعبي المدرسة وقطاع الناشئين في النادي, وبرعاية شركة جبر الخزندار الكهربائية المساهمة المحدودة.

وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات الاعتبارية يتقدمها المهندس جمال الخضري الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي وأ. باسل ناصر مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp, والمهندس منيب أبو غزالة مدير الاغاثة الاسلامية – فلسطين, والسيد محمد كايا مدير الاغاثة الانسانية التركية (IHH), اضافة الى السيد صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية, والمهندس حكمت خيري مدير المشاريع في (UNDP), والسيد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي.

افتتح المهندس جمال الخضري الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي الحفل بكلمة, حيا فيها الأهالي وشكر لهم حضورهم الكريم, قبل أن يتحدث عن واقع غزة وحاجتها الماسة الى منح أطفالها المزيد من فرص اللعب والمرح في ظل الظروف الصعبة.

وفي كلمة أولياء الأمور, شكر م. ماجد غنام مدير البرامج في UNDP, نادي الهلال الرياضي على تنظيم الحفل, مؤكداً أن أطفال غزة بحاجة الى الفرح خاصة مع مرور عام كامل على انتهاء العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

فقرات ترفيهية

وقبل البدء بالفقرات الترفيهية, قدم نادي الهلال الرياضي الطاقم الفني لمدرسة كرة القدم في نادي الهلال الرياضي, وكرم ناشئي النادي المتوجين بلقب بطولة " حق العودة " التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة في غزة مؤخراً, ليمنح الفرصة لفريق (3 RUN GAza ) للباركور الذي امتع الحضور بحركاته المميزة.

وفجر لاعب مدرسة الهلال سعيد عوض موهبته في تقليد المعلقين أمام كل المتابعين, فيما أمتع الفنان محمد المصري الجميع بتقليد الأصوات, وسط ضحكات واعجاب سيطر على الجميع خاصة أطفال مدرسة الهلال الكروية.

وفي الختام, كرم نادي الهلال الرياضي لاعبيه المتفوقين في العام الدراسي المنصرم, والحاصلين على معدلات تفوق الـ (90%), اضافة الى تكريم منتسبي المدرسة المتوجين بألقاب البطولات الرمضانية التي نظمتها المدرسة خلال الشهر الكريم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني