فيس كورة > أخبار

"أبو الطاهر" .. مدرب يقود فريقين

  •  حجم الخط  

"أبو الطاهر" .. مدرب يقود فريقين

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كورة)10/2/2012 - ليس من الغريب أن تجد مديراً فنياً لفريق ما ويكون لاعب في نفس الفريق أو أن يكون مدير فني لفريق ومنتخب مثلما يحدث مع المدير الفني جمال محمود الذي يقود هلال القدس والمنتخب الوطني , لكن عزيزي القارئ هل سبق لك أن سمعت عن مدير فني لفريقين مختلفين في نفس الوقت ؟؟!!.

 

هذا هو محتوى تقريرنا فهي حالة نادرة تشهدها المحافظات الشمالية لسعيد أبو الطاهر المدير الفنيلفريق الظاهرية ومركز شباب عسكرن في آن واحد، على الرغم من أن كل فريق يلعب في درجة مختلفة إلا أنه أمراً شديد الغرابة .

 

يقود أبو الطاهر تدريبات الفريقين لكن عندما يلعب فريق شباب الظاهرية فإن أبو الطاهر يتواجد على دكة الاحتياطيين مع الفريق لكن يختلف الحال في مباريات شباب عسكر فهو يشاهدها من المدرج بعدما يضع الخطة ويشرحها للاعبين ويوزع عليهم المهام في غرفة تغيير الملابس، ويقود اللقاء المدرب المساعد وائل الحلو من أرض الملعب ويستقبل التعليمات عبر الهاتف النقال من أبو الطاهر.

 

وعندما يخوض الفريقان مبارياتهما في يوم واحد فهو يعطى الأولوية للظاهرية ومن ثم التوجه لعسكر في حال كان هناك وقت كافي مثلما حدث اليوم عندما حل الظاهرية ضيفاً على الترجي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الخضر بمدينة بيت لحم الذي انتهي بفوز الترجي بهدف دون رد للظاهرية ليتوجه بعدها إلى مدينة الخليل للحاق بمباراة فريق شباب عسكر مع أهلي الخليل في دوري الدرجة الولى.

 

لكن هنا نطرح سؤال هام، كيف لأبو الطاهر، أن يركز في يوم مثل هذا مع الفريقين ؟، مع العلم أن كرة القدم تحتاج لأجواء هادئة بعيدة عن الضغوطات، وكيف سيتعامل أبو الطاهر في حالة صعود شباب عسكر إلى دوري المحترفين وهذا ما سيجعل الفريقين في نفس الدرجة ؟؟.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني