فيس كورة > أخبار

حسام وادي يُسجل على طريقة مارادونا

  •  حجم الخط  

هدف "مارادوني" لحسام وادي

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 6/8/2015 - كان الهدف "الأبيض" الذي سجله النجم حسام وادي، قائد اتحاد الشجاعية في مرمى أهلي الخليل أمس، حديث الجميع داخل ملعب اليرموك، وبين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما "استنسخ" هدف  الأسطورة الأرجنتينية الشهير دييغو مارادونا في إنجلترا خلال كأس العالم عام  1986.

وأثار وادي الجدل حينما أدخل الكرة في شباك الحارس عزمي الشويكي، في الشوط الثاني ليطلق الحكم سعيد عبد الوهاب صافرته معلناً تقدّم الشجاعية، لكن حنكة الحكم المساعد خالد بدير كانت حاضرة بقوة، وأبلغ عبد الوهاب بأن وادي لمس الكرة بيده، ليتم إلغاء الهدف.

ولعل الغريب في الأمر هو اعتراض وادي على قرار الحكم، وتأكيده على شرعية الهدف، لكن الإعادة التلفزيونية في مختلف القنوات التي نقلت المباراة على الهواء مباشرة أظهرت بوضوح أن وادي استخدم يده بالفعل، مسجلاً هدفاً "طبق الأصل" من هدف مارادونا الشهير.

وانتفضت جماهير الشجاعية فرحاً بعد دخول الكرة في الشباك واحتفال وادي، غير أن فرحتها تبددت حينما تراجع الحكم عبد الوهاب عن احتساب الهدف بفعل إشارة مساعده خالد بدير، لكنها لم تيأس وعادت لتشجع اللاعبين وتحثّهم على مواصلة الضغط على مرمى الأهلي.

واستحق الحكم المساعد خالد بدير الإشادة بعدما تمكن من رصد لمس وادي للكرة بيده رغم الأجواء غير العادية في ملعب اليرموك، خصوصاً أنه كان يتواجد في الجهة التي تحضر فيها الجماهير التي لم تتوقف عن الهتاف والتشجيع طوال أحداث اللقاء.

وتمنّي جماهير الشجاعية النفس بأن يتمكن وادي وزملائه من تعويض الهدف الملغى بتسجيل أهداف "شرعية" في مباراة الإياب التي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب دورا، على أمل أن يتمكن الفريق من خطف بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني