فيس كورة > أخبار

السويركي: أمامنا فرصتان للتتويج باللقب

  •  حجم الخط  

السويركي: أمامنا فرصتان للتتويج باللقب

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/8/2015 - قال نعيم السويركي مدرب اتحاد الشجاعية بأن فريقه قدم مباراة جيدة، وأنه كان بإمكان اللاعبين استغلال الفرص التي أتيحت لهم خاصة في الشوط الثاني.

ويرى السويركي بأن لاعبيه أخطؤوا في تقدير الفريق المنافس بالشكل الجيد وأنه كان بإمكانهم التعامل بشكل أفضل من ذلك في المباراة، على اعتبار أن الشجاعية كان لها اليد العليا في الأفضلية وتهديد مرمى الأهلي في أغلب الأحيان، على حد تعبيره.

وأضاف السويركي بأن فريقه تأثر بالتغييرات الاضطرارية التي منعت استمرار الخطورة التي شكلها المهاجمون على مرمى الضيوف بالشكل الذي كانت عليه قبل خروج  المهاجم علاء عطية.

وأوضح السويركي بأن الخروج الاضطراري للاعبين لن يؤثر على مشاركتهم في لقاء الإياب بالخليل في ظل المساعي الجارية لتجهيز المصابين قبل المباراة بوقت كافٍ للمشاركة في اللقاء.

وشدد السويركي على أن فريقه يملك في جعبته فرصتين للتتويج بلقب كأس فلسطين أمام أهلي الخليل في حال التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو تحقيقه للفوز بعكس منافسه الذي سيلعب من أجل الفوز الأمر الذي سيسعى الشجاعية لاستغلاله على أكمل وجه والعمل على الاستفادة من الضغط الذي سيكون على عاتق لاعبي أهلي الخليل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني