فيس كورة > أخبار

كوزين: تأثرنا بالتغيير المناخي

  •  حجم الخط  

كوزين: تأثرنا بالتغيير المناخي

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/8/2015 - عَبَّر الإيطالي ستيفانو كوزين مدرب فريق أهلي الخليل عن رضاه لما قدمه لاعبو فريقه في لقاء ذهاب نهائي كأس فلسطين أمام اتحاد الشجاعية والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال كوزين لـ"فلسطين": إن لاعبيه كان بإمكانهم بذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق نتيجة أفضل على الرغم من رضاه عن أداء الفريق بشكل عام في اللقاء الذي حظي بمتابعة جماهيرية ورسمية كبيرة.

وأضاف كوزين بأن درجة الحرارة كان لها دور في التأثير على اللاعبين خاصة وأنها مرتفعة وتختلف تماماً عن الأجواء التي اعتاد الفريق اللعب فيها, مشيراً إلى أن هذا الأمر لم يمنع الفريق من لعب مباراة جميلة، وأشار إلى أنه أُتيحت له عدد من الفرص لكن لم يتعامل معها المهاجمون بالشكل المطلوب.

وأشار كوزين إلى أنه سيسعى خلال اليومين القادمين إلى تحفيز لاعبيه على ضرورة استغلال الفرص في لقاء الإياب الذي سيكون في أجواء مناسبة أكثر من ذلك على صعيد درجات الحرارة.

وأشاد كوزين بما شاهده من حفاوة للاستقبال في غزة ومن الجماهير الكبيرة، مؤكداً على أن هذا اللقاء يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في غزة بلعب كرة القدم بحرية ودون أي تشديد أو خنق لحرية الرياضة الفلسطينية، مؤكداً أن المباراة تعتبر رسالة للعالم بأن شعب فلسطين يستحق أفضل من المعاناة التي يعيشها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني