فيس كورة > أخبار

إشادة بجهود الشرطة في تأمين نهائي كأس فلسطين

  •  حجم الخط  

إشادة بجهود الشرطة في تأمين نهائي كأس فلسطين

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 7/8/2015 - أثار دور الشرطة الفلسطينية المميز في تأمين مباراة اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل أول من أمس في ذهاب نهائي كأس فلسطين على ملعب اليرموك، إعجاب الأسرة الرياضية في غزة، بعدما خرجت المباراة بصورة أكثر من رائعة، دون أن يعكر صفوها أي مشاكل أو عقبات.

وحرصت الشرطة ومختلف الأجهزة الأمنية الأخرى على القيام بواجبها على الوجه الأكمل، بعد إعداد خطة كاملة لتأمين المباراة منذ وقت مبكر وقبل عدة ساعات من انطلاق المباراة، الأمر الذي سهّل دخول وخروج الجماهير من الملعب، قبل أن تتواصل جهودها بعد انتهاء المباراة.

وتواجد عناصر الشرطة الفلسطينية في الملعب وخارجه، وتم تأمين الشوارع المحيطة في الملعب وتنظيم حركة السير بما يضمن عدم حدوث أي تكدس أو ازدحام، وشوهد عناصر الشرطة بأعداد كبيرة رغم درجات الحرارة المرتفعة.

وعبر ممثلو وسائل الإعلام التي تواجدت في ملعب اليرموك لتغطية المباراة، عن تقديرهم لجهود الشرطة الفلسطينية ودورها المميز في تأمين المباراة، وتسهيل حركة السير ودخول المركبات الخاصة بالبث التلفزيوني ومن ثم خروجها عقب انتهاء المباراة بكل سلاسة دون أي تأخير.

وكان اللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية وصف عملية تأمين ذهاب نهائي كأس فلسطين، بالمهمة الوطنية، لافتاً إلى أن جهازه أعد لها بشكل جيد بمشاركة كافة الإدارات المختصة.

بدوره قال العقيد أسامة حسونة نائب مدير عمليات الشرطة: إن الشرطة أمّنت المباراة بقوة (400) عنصر من أفراد قوة التدخل وحفظ النظام وشرطة المرور والمباحث وهندسة المتفجرات في مكان المباراة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني