فيس كورة > أخبار

الصباحين يكشف سر عودته المفاجئة للشجاعية

  •  حجم الخط  

الصباحين يكشف سر عودته المفاجئة للشجاعية

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 7/8/2015 - كشف يسار الصباحين نجم نادي اتحاد الشجاعية عن الأسباب والدوافع التي قادته للالتحاق بقائمة "المنطار" قبل ساعات فقط من مباراة الفريق أمام أهلي الخليل في ذهاب نهائي كأس فلسطين، بعد ابتعاده منذ فترة طويلة عن الفريق لعدم حسم قضية إعارته.

وقال الصباحين لـ"فلسطين", إن ما دفعه للانضمام إلى معسكر الشجاعية هو إحساسه بأن المباراة عبارة عن مهمة وطنية خاصة لا ينبغي له التهرب من خوضها، خصوصاً في ظل الأجواء الوطنية التي سبقتها على مدى الأيام الماضية.

وأكد اللاعب المُعار للشجاعية من شباب رفح، أن اتصالاً هاتفياً من نائب رئيس نادي اتحاد الشجاعية حسن الجعبري، الساعة الخامسة فجراً ليلة المباراة، غيّر من مسار تفكيره وكان بمثابة كلمة السر، حيث لم تكد تمر سوى ساعة ونصف فقط كان حينها مع زملائه في الفندق الذي أقام به الفريق قبل مواجهة أهلي الخليل.

وأوضح هداف الدوري الممتاز أنه اتخذ قراره سريعاً وقرر أن يرمي كل المشاكل خلف ظهره، مؤكداً أن والدته فقط كانت تعلم بقراره، وأنه حرص على أن لا يُخبر أحداً غيرها بالقرار.

وتمنى الصباحين أن يتم حل مشكلته المتعلقة بإعارته للشجاعية مع شباب رفح، مؤكداً أنه يدين بالولاء لناديه الأم، ويحترم في نفس الوقت عقده مع نادي اتحاد الشجاعية، والذي ينتهي في شهر فبراير المقبل.

يشار إلى أن يسار الصباحين شارك في أواخر مباراة الشجاعية وأهلي الخليل رغم ابتعاده عن معسكر الشجاعية الإعدادي للمواجهة، ومن المقرر أن يسافر مع وفد الشجاعية إلى الضفة الغربية لخوض مباراة الإياب، في حال اكتمال حصول جميع اللاعبين على التصاريح اللازمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني