فيس كورة > أخبار

قلبي مع الشجاعية وحبي للخليل

  •  حجم الخط  

قلبي مع  الشجاعية وحبي للخليل

القاهرة/سماح أحمد (فيس كووورة) 7/8/2015 - دشن ناشطون غزيون على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً لمباراة الذهاب في كأس فلسطين الذي جمع يوم الخميس ما بين أهلي الخليل بطل كأس الضفة واتحاد الشجاعية بطل كأس غزة تحت عنوان "#الشجاعية_الخليل".

وتناول المغردون صوراً للاعبي الفريقين، ونكاتاً تناولت أهل الخليل والشجاعية، ولكن تحدي الاحتلال بنجاح أهلي الخليل من الوصول لغزة كان الأبرز، بالإضافة إلى الحيرة التي ظهرت على مشاعر المشجعين تجاه الفريق الذي تمنوا له الفوز، كون الفريقين فلسطينيين من شقي الوطن المؤقت يلتقيان ليحسما لقب كأس فلسطين.

فقد قال أحمد أحد مستخدمي موقع تويتر: @ahmad_ashour_1

(من مباراة #الشجاعية_الخليل اليوم .. القلب ينبض لـ #الشجاعية ولا يمنعنا من اظهار الحب لأهل #الخليل ..).

أما الاعلامية يسرى الخيري فقد كتبت على حسابها: YousraAlkhairy

(#الشجاعية_الخليل واحد لأننا واحد غير مكترثين بنتيجة المباراة قدر ابتهاجنا بجمال اللقاء).

أما عن الامكانيات التي تتوفر كل فريق، فقد قال حسين: @Hussein_Gaza

(#الشجاعية_الخليل - أهلي الخليل يمتلك مدرب أجنبي و9 لاعبين محترفين وأقام معسكر مطول في إيطاليا إستعداد للمباراة عكس الشجاعية بدون إمكانيات).

يُذكر أن قوات الاحتلال كانت عائقاً في إقامة نهائي كأس فلسطين على مستوى غزة والضفة الغربية لمدة 15 عام، لعبت فيها فرق المحافظات الجنوبية منفردة وكذلك فرق المحافظات الشمالية.

وعن مباراة الذهاب التي انتهت الخميس بالتعادل السلبي، كان من المقرر اقامتها في غزة في الرابع من أغسطس في ذكرى مولد الرئيس الراحل ياسر عرفات، وتم اعاقة المباراة بفعل الاحتلال الذي منع عدد من لاعبي أهلي الخليل من الوصول لغزة.

فيما واصل الاحتلال استهدافه للرياضة الفلسطينية من خلال عدم استصدار تصاريح  لسبعة من بعثة اتحاد الشجاعية بينهم أربعة لاعبين أساسيين على تشكيلة الفريق، لتؤجل مرة اخرى مباراة الإياب التي ستحسم نتيجتها ممثل فلسطين على المستوى الآسيوي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني