فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يُوضح موقفه من مباراة إياب كأس فلسطين

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يُوضح موقفه من مباراة إياب كأس فلسطين

غزة/دائرة الإعلام – 8/8/2015 - تناقلت بعض وسائل الإعلام المحلية ما بثه الاحتلال الإسرائيلي من سموم وأسافين حين تطرق إلى إشكالية العراقيل التي وضعها أمام بعثة نادي اتحاد الشجاعية للوصول إلى محافظات الشمال للقاء أهلي الخليل في إياب نهائي كأس فلسطين، حيث تساوقت تماماً مع ما طرح من أكاذيب وتضليل هدفه ينصب في الالتفاف على الإنجاز وضرب النسيج الوطني الرياضي .

إن ما حدث هو أن الاحتلال الإسرائيلي وافق على إصدار تصاريح لبعثة نادي اتحاد الشجاعية باستثناء اربع لاعبين طلبهم للمقابلة والاستدعاء يوم الخميس الماضي قبل يوم واحد من سفر البعثة إلى الخليل، وهو ما رفضه مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب وكذلك مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية، على مبدأ أن البعثة لا بد من خروجها كاملة دون أي عراقيل .

ويؤكد اتحاد الكرة هنا أن الموافقة المبدئية التي حصل عليها الاتحاد كانت تشير إلى استخراج تصاريح لكامل أفراد بعثة اتحاد الشجاعية، فيما كانت إشكالية أهلي الخليل الممثلة بعدم إصدار تصاريح للاعب الداخل والجهاز الفني الإيطالي قد انتهت من خلال الاتصالات التي قام بها اتحاد الكرة ووصول بعثة أهلي الخليل كاملة إلى قطاع غزة .

ويشير اتحاد الكرة أن الاتصالات جارية مع كافة المؤسسات الرياضية وعلى راسها الفيفا والاتحادين الأوروبي والآسيوي واللجنة المكلفة المنبثقة عن اجتماع زيورخ، وذلك من اجل خروج اللاعبين الأربع دون أي عراقيل واكتمال بعثة اتحاد الشجاعية لخوض لقاء الإياب في مدينة خليل الرحمن .

إن اتحاد الكرة واثقٌ بان هذا الإنجاز التاريخي سيكون له ما بعده وان اكتمال الخطوة الأولي بإقامة مباراة الذهاب في المحافظات الجنوب سيتلوه اكتمال الخطوة الثانية في محافظات الشمال وسنحتفل بهذا الإنجاز التاريخي على قاعدة مواصلة التطور وإعادة اللحمة للشعب الواحد وترسيخ المواقف الوطنية الرياضية وصولاً إلى دوري واحد موحد لدولة فلسطين .

ويهيب اتحاد الكرة بكافة وسائل الإعلام بعدم نقل الأخبار المغرضة التي من شأنها بث روح الفرقة وتشتيت المواقف، ومحاولة التركيز على أهمية هذه الخطوة التاريخية التي تترسخ على ارض الواقع بهمة وعزيمة الرجال .

والله ولي التوفيق

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني