فيس كورة > أخبار

الزمالك يستقبل ليوبار الكونغولي بالكونفدرالية

  •  حجم الخط  

الزمالك يستقبل ليوبار الكونغولي بالكونفدرالية

القاهرة/وكالات – 9/8/2015 - يحل الزمالك اليوم الاحد ضيفا على نظيره ليوبار الكونغولي على ملعب دينيس ساسو بمدينة دولسي الكونغولية وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعتين بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية).

ويدخل الزمالك المباراة متصدرا المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي صاحب المركز الثاني في حين يحتل ليوبار المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساويا في عدد النقاط مع الصفاقسي التونسي صاحب المركز الرابع والأخير.

ويسعى الزمالك للفوز واقتناص الثلاث نقاط لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي والحفاظ على سلسلة انتصاراته في دور المجموعات وتأكيد صدارته للمجموعة.

وضمت قائمة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لمواجهة ليوبار كل من : محمد أبو جبل ومحمود عبدالرحيم "جنش " ومحمد عادل جمعة ومحمد كوفي وأحمد دويدار وعلي جبر وحمادة طلبة ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمد ابراهيم ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم " كهربا " وعمر جابر وباسم مرسي ومحمد سالم.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الكونغو أمس بعد رحلة شاقة استغرقت نحو 11 ساعة كاملة حيث اضطرت البعثة للنزول ترانزيت في أديس أبابا عاصمة إثيوبيا ثم استقلت طائرة أخرى إلى الكونغو نظرا لعدم وجود طيران مباشر بين القاهرة والكونغو.

وأدى لاعبو الفريق مرانا خفيفا في حديقة فندق الاقامة على أن يؤدي مرانه الأساسي غدا على ملعب المباراة.

ويغيب عن الزمالك أحمد الشناوي حارس الفريق بناء على رغبته بعد تسببه دون قصد في اصابة رودي نداي مهاجم ليوبار في مباراة الجولة الثالثة والتي كادت أن تودي بحياة الأخير لولا العناية الإلهية.

ولعب كريم عبد العزيز القنصل المصري بالكونغو دورا بارزا في طمأنة اللاعبين بعد ان ظهرت عليهم علامات القلق تجاه رد فعل جمهور ليوبار عقب اصابة نداي حيث استقبلت جماهير الكونغو البعثة بمودة عقب وصولها لمطار مدينة بوينتنوار الكونغولية.

وحرص فيريرا على عقد جلسة مع اللاعبين لإزالة الرهبة الموجودة داخلهم تجاه الجماهير الكونغولية التي ستحضر المباراة.

وسيغيب عن الفريق أيضا كل من ابراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفني بسبب الإيقاف، وإسلام جمال للإصابة وأحمد حسن مكي وأحمد حمودي المنضمين مؤخرا للفريق لعدم جاهزيتهم بدينا.

وطلب فيريرا من لاعبيه التركيز فقط على الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط للاقتراب خطوة نحو الهدف المنشود وهو حصد لقب الكونفيدرالية لإضافته لدرع الدوري المصري الذي فاز بها الزمالك مؤخرا.

في المقابل يسعى فريق ليوبار للثأر من هزيمته أمام الزمالك بهدفين في لقاء الجولة الثالثة حيث يبحث عن تحقيق الفوز لاستعادة آماله في المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي من البطولة مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

وفرض أصحاب الأرض سياجا من السرية عقب وصول بعثة الزمالك وذلك خشية جواسيس المنافس.

ويدير المباراة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما كحكم ساحه ويعاونه مواطنه كيندي موسي والكيني مروا رانج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني