فيس كورة > أخبار

سقوط مفاجئ لأرسنال في الدوري الإنجليزي

  •  حجم الخط  

سقوط مفاجئ لأرسنال في الدوري الإنجليزي

لندن/وكالات – 9/8/2015 - عاد ارسنال الى ارض الواقع وسقط امام جاره وست هام يونايتد للمرة الاولى منذ 2007 بالخسارة امامه على ارضه (0/2) أمس على "ستاد الامارات" في المرحلة الاولى من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ودخل ارسنال الى مباراته مع وست هام الذي كان يخوض مباراته الاولى بقيادة لاعبه السابق الكرواتي سلافن بيليتش، بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الذي حققه الاحد الماضي على تشلسي بطل الدوري في مباراة درع المجتمع (1/صفر)، ما جعل جمهوره متفائلا بإمكانية فك صيامه واحراز اللقب للمرة الاولى منذ 2004.

لكن الجار اللندني اعاد "المدفعجية" سريعا الى ارض الواقع وحرمهم من الفوز عليه للمرة الحادية عشرة على التوالي في جميع المسابقات واسقطهم للمرة الاولى منذ السابع من نيسان/ابريل 2007.

ويدين وست هام بهذا الفوز الى الحارس الجديد لارسنال التشيكي بيتر تشيك الذي قدم أداء مهزوزا في ظهوره الاول على "ستاد الاتحاد" بعد انتقاله الى فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر من الجار اللدود تشلسي، اذ كان السبب في الهدف الاول بخروجه الخاطىء من مرماه ثم اهدى الدفاع الضيوف الهدف الثاني.

وعلى "ستاد بريتانيا"، ثأر ليفربول للخسارة المذلة التي مني بها في مباراته الأخيرة من الموسم الماضي (1/6) وذلك بفوزه على مضيفه ستوك سيتي بهدف سجله البرازيلي فيليبي موتينيو في الدقيقة (86) من كرة صاروخية اطلقها من خارج المنطقة الى سقف الشباك.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني