فيس كورة > أخبار

الدوري الإنجليزي : "روني" يقود "مان يونايتد" للثأر من ليفربول

  •  حجم الخط  

الدوري الإنجليزي : "روني" يقود "مان يونايتد" للثأر من ليفربول

 

قاد النجم واين روني فريقه مانشستر يونايتد لفوز ثمين بهدفين لهدف على ضيفه ليفربول في قمة الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي استضافها ملعب أولد ترافورد.

 

افتتح روني التسجيل (ق47) قبل أن يعود ويضاعف النتيجة سريعا (ق50). وظل التقدم حليف "الشياطين الحمر" حتى (ق81) عندما سجل الأوروجوائي لويس سواريز هدف حفظ ماء الوجه لـ"الريدز" بعد محاولات عدة للضيوف.

 

وكان لقاء العملاقين في الدور الأول قد انتهي بتعادل الفريقين (1-1).

 

وثأر رجال السير أليكس فيرجسون من ليفربول الذي أطاح بهم قبل نحو الأسبوعين من كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تغلب عليه بنفس نتيجة لقاء اليوم في الدور الـ32 من البطولة في ملعب أنفليد.

 

ورفع مان يونايتد بفوزه اليوم رصيده إلى 58 نقطة في المركز الأول مؤقتا بفارق نقطة عن الغريم مانشستر سيتي وفي انتظار ما ستسفر عنه مباراة الأخير وأستون فيلا غدا الاحد.

 

واستعاد "الشياطين الحمر" نغمة الانتصارات سريعا بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تشيلسي (3-3)، بينما غابت الانتصارات عن ليفربول للجولة الثانية على التوالي بعد تعادله أمام توتنهام سلبيا الاثنين الماضي، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز السابع ويفشل في الاقتراب من المربع الذهبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني