فيس كورة > أخبار

نيروخ : سنشجع الشجاعية في مواجهة أهلي الخليل لأسباب وطنية

  •  حجم الخط  

على حساب أهلي الخليل

نيروخ : سنشجع الشجاعية في مواجهة أهلي الخليل لأسباب وطنية

رابطة مشجعي شباب الخليل تُعلن تشجيعها للشجاعية

غزة/(فيس كووورة) 9/8/2015 – منذ الإعلان عن الجمع بين بطلي كأسي غزة والضفة لموسم 2015 لتحديد بطل كأس فلسطين التي سيكون اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل طرفيها، أعلنت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل عن وقوفها إلى جانب الشجاعية في مباراة الإياب المُقررة يوم الجمعة 14 أغسطس على ملعب الحسين بن علي.

كما وأن رابطة مشجعي شباب الخليل ومن خلال مكانتها وتأثيرها العددي في الخليل بشكل خاص وفي الضفة الغربية بشكل عام، طلبت إعادة المباراة إلى ملعب الحسين بن علي الذي يقع في وسط المدينة بعدما قرر الاتحاد نقلها إلى ستاد دورا الدولي، وذلك لضمان حضور أكبر كم من مشجعي شباب الخليل إلى الملعب وتشجيع الشجاعية.

وأعلن محمد نيروخ، رئيس رابطة مشجعي شباب الخليل عن وقوف مشعي النادي إلى جانب فريق اتحاد الشجاعية في مواجه شقيقه وجاره أهلي الخليل، لعدة أسباب أهما ما قدمته الشجاعية خلال الحرب الأخيرة على غزة.

كما وذكر نيروخ على صفحته العديد من الأسباب التي دفعت الرابطة لاتخاذ قرار بتشجيع الشجاعية، مؤكداً أن المواقف الوطنية في مثل هذه المناسبات تتقدم على المواقف الشخصية والخاصة، وهذا ما كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اخوتي الاعزاء ......

ليعلم الجميع باننا كأبناء ومشجعي العميد من الطبيعي أن نقف مع فريق يمثل نادي من مدينتنا الغالية بالتشجيع والهتاف له، ولكن ولنكن واضحين بأن مواقفنا الوطنية المغروسة فينا هي من طغت على الامور الرياضية في حالة الاشقاء اهلي الخليل وفريق الفدائيون اتحاد الشجاعيه .....

نعم سيجد أشقاؤنا في فريق اتحاد الشجاعية أن هناك الكثيرون من مشجعي العميد سيهتفون للاعبيهم على أرض الميدان وفي قلب خليل الرحمن وهناك عدة أسباب أهمها وبكل صراحة ووضوح، أن فريق الاشقاء من الشجاعية البطولة والفداء أتوا من غزة الكرامة والعزة، فهم من أذل المعتدي المحتل وكسر شوكتهم هم من سيكونون أهل الدار ونحن الزوار، وننتظر الأحرار على أحر من جمر النار فنحن الضيوف وأنتم أهل الدار، نعم نحن كأبناء ومشجعي العميد لا نهتم كثيراً من يكون الفائز حيث أن وحدة الوطن والتلاحم بين الأشقاء هو الأهم".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني