فيس كورة > أخبار

الشجاعية يختتم استعداداته لمواجهة أهلي الخليل

  •  حجم الخط  

بحاجة لفوز أو التعادل الإيجابي للفوز بكأس فلسطين

الشجاعية يختتم استعداداته لمواجهة أهلي الخليل

غزة /علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 10/8/2015 - واصل فريق اتحاد الشجاعية تدريباته على العشب الصناعي وتحت اﻷضواء الكاشفة استعدادا لإياب نهائي كأس فلسطين أمام أهلي الخليل مساء الجمعة الرابع عشر من الشهر الجاري.

وتعمد الشجاعية بتكثيف تدريباته على الملاعب المعشبة صناعيا وتحت اﻷضواء الكاشفة لفرض أجواء اللعب ليلاً على لاعبي الفريق كون أن المباراة ستقام ليلاً على ملعب الحسين بالخليل.

وركزت التدريبات على الحفاظ على لياقة اللاعبين ورفع المنسوب البدني لدى البعض منهم خاصة الذين التحقوا بمعسكر الفريق مؤخراً. مع تطبيق بعض التكتيكات الفنية السريعة في التعامل مع الهجمات .

وكثف المدرب نعيم السويركي تدريباته المخصصة في الضغط الكبير على الخصم وسرعة اللعب بين خطوط الفريق كون أن فريق أهلي الخليل يمتلك مقومات ولاعبين في مستوى عالي.

وظهر الفريق في التدريبات بكامل عناصره دون غياب أي من اللاعبين وخاصة اللاعب يسار الصباحين الذي شارك في مباراة الذهاب بديلاً في الشوط الثاني بعد ساعات على إنهاء قضيته العالقة.

وحظي تدريب الشجاعية بمتابعة رسمية بعد اجتماع عقدته إدارة الشجاعية مع كافة عناصر وفد الفريق الذي سيغادر للضفة صباح اﻷربعاء.

وخاض الشجاعية ثلاث تدريبات بعد مباراة الذهاب أيام السبت واﻷحد والإثنين وأنهى تدريبه الأخير على ملعب المشتل المعشب بالعشب الصناعي.

وسيسعى الشجاعية جاهداً لتسجيل نتيجة إيجابية خلال مباراة الإياب والظهور بخلاف ما ظهر عليه الفريق في مباراة الذهاب خاصة أن الشجاعية يتمسك بحلم التمثيل الآسيوي في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي.

ويحتاج فريق الشجاعية للتعادل بأي نتيجة إيجابية أو الفوز من أجل ضمان التأهل والتتويج بلقب كأس فلسطين بعد نهاية مباراة الذهاب في غزة بالتعادل السلبي، بينما سيحتاج أهلي الخليل لنتيجة الفوز فقط لضمان التتويج بالكأس والتأهل لبطولة آسيا.

وستغادر بعثة فريق الشجاعية صباح يوم الأربعاء للضفة الغربية لمواجهة أهلي الخليل في مباراة الإياب التي ستقام عند الساعة السابعة مساء يوم الجمعة على استاد الحسين بن علي في الخليل بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، على أن تعود بعثة الشجاعية لغزة صباح الأحد السادس عشر من الشهر الجاري.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني