فيس كورة > أخبار

الشباب والرياضة تُساند الجهود لإنجاح مباراة إياب كأس فلسطين

  •  حجم الخط  

الشباب والرياضة تُساند الجهود لإنجاح مباراة إياب كأس فلسطين

غزة/دائرة الإعلام بالوزارة 11/8/2015 - أكدت وزارة الشباب والرياضة حرصها على دعم كافة الجهود التي تبذل لإنجاح مباراة كأس فلسطين، والمقررة يوم الجمعة المقبل في مدينة الخليل.

وأشادت الوزارة بالجهود التي تبذلها إدارتي ناديي اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل واتحاد كرة القدم لتجاوز كافة العقبات التي اعترضت المباراة بسبب تصرفات وتضييق الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح مدير عام الشئون الرياضية جمال العقيلي أن نجاح مباراة الذهاب التي جرت في غزة يوم الخميس الماضي، مثلت عرساً وطنياً وإنجازاً ينتظر أن تكتمل صورته في محافظات الضفة، رغم محاولات الاحتلال الصهيوني لتعطيل هذه المباراة ومنع اللاعبين وطلب استجواب بعضهم.

وأضاف العقيلي أن الوزارة ساندت موقف نادي اتحاد الشجاعية واتحاد كرة القدم، برفض مغادرة لاعبي الشجاعية حتى الحصول على الموافقة بدخول جميع أفراد الوفد.

وأبدى العقيلي تحفظه على موافقة الاحتلال على دخول اللاعبين بشرط استجواب ثلاثة منهم، مشيراً إلى أن الاحتلال عادة لا يلتزم بالتعهدات التي يقطعها على نفسه، وبالتالي عدم ضمان سلامة اللاعبين من الاعتقال أو الاحتجاز على المعبر.

كما شكر العقيلي جميع من ساهم في إنجاح زيارة أهلي الخليل لغزة، وترتيب أجواء المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب اليرموك، وخص بالذكر عبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية، وما بذله من جهود لاستقبال وضيافة الوفد والتنسيق مع كافة الجهات لإنجاح هذا العرس الوطني.

كما دعا الجماهير الفلسطينية لمساندة الفريقين وإبراز النجاح الكبير الذي حققته الرياضة في توحيد أبناء الشعب الفلسطيني.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني