فيس كورة > أخبار

تعرف على وفد فريق اتحاد الشجاعية إلى نهائي كأس فلسطين

  •  حجم الخط  

لمواجهة أهلي الخليل "الجمعة"

الشجاعية يُغادر غزة اليوم إلى الضفة الغربية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 11/8/2015 - من المقرر أن يصل وفد نادي اتحاد الشجاعية إلى محافظة الخليل ظهر اليوم لمواجهة فريق أهلي الخليل في إياب نهائي كأس فلسطين المقرر مساء الجمعة الساعة السابعة مساءً على ملعب الحسين بن علي وسط المحافظة.

وبدأت قافلة لاعبي الشجاعية بالتحرك عند الساعة الثامنة صباحاً من أمام مقر النادي متجهة صوب معبر بيت حانون "إيرز" لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة من أجل العبور للضفة الغربية.

وكان الشجاعية أنهى تدريباته في قطاع غزة بمشاركة جميع اللاعبين على العشب الصناعي وعلى الأضواء الكاشفة لمدة ثلاثة أيام متتالية.

ومن المتوقع أن يعود الشجاعية للتدريبات مساء اليوم على ملاعب الخليل بعد وصول الوفد إلى مقر إقامته في فندق "أبو مازن" من أجل الاستعداد النهائي للمباراة التاريخية.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم أنهى كافة المعيقات مع الاحتلال الإسرائيلي من أجل سفر بعثة الشجاعية مع استجواب ثلاثة لاعبين فقط ومغادرتهم مع الوفد بالكامل للخليل مع وجود ضمانات من الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم.

وكان فريقا الشجاعية وأهلي الخليل تعادلا سلباً في مباراة الذهاب على ملعب اليرموك في مباراة تاريخية حضرها الآلاف من الجماهير وحظيت باهتمام إعلامي فاق كل التوقعات وخاصة الإعلام الأجنبي الذي حضر بكثافة.

ويطمح الشجاعية خلال هذه المباراة إلى العبور للبوابة الآسيوية للمشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي من خلال تسجيله نتيجة إيجابية تضمن له التأهل خاصة وأنه بحاجة إلى التعادل بأي نتيجة إيجابية أو الفوز لضمان التأهل، بينما يحتاج أهلي الخليل للفوز فقط لانتزاع بطاقة التأهل.

ولم ينجح الاحتلال الإسرائيلي في كسر عزيمة وإرادة الرياضة الفلسطينية، وعقدت العرس الوطني التاريخي وجمعت بين شطري الوطن الذي غاب عن الساحة الرياضية (15) عاماً في حدثٍ سيبقى خالداً في ذاكرة الرياضيين.

وحاولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من مرة عرقلة وصول أهلي الخليل لغزة واتحاد الشجاعية للضفة الغربية ولكن كل الجهود التي بذلها اتحاد كرة القدم برئيسه اللواء جبريل الرجوب نجحت في إرغام الاحتلال على السماح للوفود بالوصول والمغادرة دون أي معيقات.

قائمة بعثة اتحاد الشجاعية

إدارة البعثة

نايف الحطاب

ياسر اليازجي

صائب جندية

رامز اليازجي

إياد دويمة

محمد السويركي

الجهاز الفني والإداري

نعيم السويركي

هيثم حجاج

رضوان اليازجي

عطا الفيومي

أسامة المغني

إعلاميون

محمد الدلو

هشام معمر

اللاعبون

عاصم أبو عاصي

معتز المشهراوي

رضوان ياسر اليازجي

فضل قنيطة

سامح حتحت

سالم وادي

حسام وادي

محمد وادي

مصطفى حسب الله

مصطفى الداعور

خيري مهدي

حربي السويركي

محمد الحطاب

حمزة حسونة

علاء عطية

عمر العرعير

خضر السالمي

يسار الصباحين

هاشم عبد ربه

ميسرة البواب

أسامة عويضة

أحمد طينة 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني