فيس كورة > أخبار

أهلي الخليل يواصل الاستعداد لمواجهة المنطار

  •  حجم الخط  

أهلي الخليل يواصل الاستعداد لمواجهة المنطار

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/8/2015 - يواصل أهلي الخليل استعداداته للقاء الفريق المرتقب أمام ضيفه اتحاد الشجاعية في إياب نهائي كأس فلسطين والذي سيجمع الفريقين على ملعب الحسين بالخليل غداً.

ويسعى الفريق الخليلي إلى الخروج باللقاء بنتيجة الفوز خاصة وأن أي نتيجة للتعادل الإيجابي ستصب في صالح اتحاد الشجاعية والذي نجح في الخروج من لقاء الذهاب بنتيجة التعادل السلبي.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب الحسين والذي شهد مشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء المصاب فادي زيدان الذي لن يتمكن من المشاركة في اللقاء.

ويبحث الإيطالي ستيفانو كوزين مدرب الأهلي عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز خاصة وأنه اشتكى من ارتفاع درجات الحرارة في اللقاء الأول الذي أقيم على ملعب اليرموك.

ووضع كوزين لاعبي فريقه في حالة تأهب للعمل على تنفيذ الخطة الهجومية التي اعتمد عليها الأهلي في بطولة كأس الضفة بفضل المهارة الفردية التي يملكها عدد من لاعبي الفريق.

وسيخوض الأهلي آخر مران له اليوم على ملعب المباراة لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التكتيكية التي سينفذها الفريق أمام اتحاد الشجاعية.

وعمل كوزين، خلال التدريبات الماضية على تناقل لاعبيه للكرة بشكل سريع لفتح المساحات أمام صلابة دفاع الشجاعية والتي منعت الأهلي من هز شباك الحارس عاصم أبو عاصي في لقاء الذهاب.

وتدرب الأهلي على تنفيذ ركلات الترجيح التي من المرجح أن يلجأ إليها الفريقان لحسم نتيجة اللقاء في حال انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي فيما بينهم.

وحذر كوزين لاعبي فريقه من خطورة الهجمات المرتدة للشجاعية والذي هدد بها مرمى فريقه في الشوط الأول من لقاء الذهاب وكان قريباً من هز شباك الأهلي مع التمركز الجيد خلال تنفيذ الكرات الثابتة والعرضية للمنطار الذي يجيد استثمار هذه الكرات بالشكل الجيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني