فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يحسم الكلاسيكو بالفوز على خدمات المغازي

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يحسم الكلاسيكو بالفوز على خدمات المغازي كرة السلة الغزي

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 14/8/2015 - حسم خدمات البريج كلاسيكو كرة السلة الغزي بعد فوزه علي تغريمه التقليدي خدمات المغازي بنتيجة 78/68، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار ضمن دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية.

وجاءت المباراة حماسية وقوية بين الطرفين اللذات تبادلا السيطرة علي مجريات المباراة مع تفوق ملحوظ للاعبي خدمات البريج في اللقاء الذي جاءت نتائج أرباعه علي النحو التالي.

الربع الأول بدأ البريج قويا وبادر بافتتاح التسجيل، قبل أن يعدل المغازي لتستمر المباراة سجالا بين اللاعبين إلي أن حسم البريج الفوز في هذا الربع في الدقيقة الأخيرة بنتيجة 21/17.

في الربع الثاني ابقي خدمات البريج سيطرته علي المباراة وسط تراجع أداء لاعبي المغازي مع تفوق لاعبي البريج في الاختراقات والتصويب الثلاثي الأمر الذي انهي الربع الثاني بنتيجة 22/15 لصالح البريج.

في الربع الثالث حاول المغازي تقليص الفارق مع البريج والعودة إلي أجواء اللقاء، إلا أنه اصطدم بدفاعات قوية جدا ومنظمة من البريج لكن هذه الدفاعات لم تمنع أبناء المغازي من التفوق في الربع بنتيجة 13/14.

ازدادت الإثارة في الربع الأخير بين الفريقين واقترب المغازي كثيراً من البريج الذي استدرك الأمر في اللحظات الأخيرة وحافظ على فارق النقاط بينهما لينتهي بتعادل الفريقين بـ 22 مقابل 22 وبنتيجة إجمالية 78/68 لصالح البريج.

أدار اللقاء: أحمد القاضي، تامر قشطة، محمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي سعيد ضيا زادة، ميقاتي 24 أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني