فيس كورة > أخبار

تأجيل قيد الشيخ بقائمة الأهلي بسبب عقود الزمالك

  •  حجم الخط  

تأجيل قيد الشيخ بقائمة الأهلي بسبب عقود الزمالك

القاهرة/وكالات – 13/8/2015 - أوضح محمود الشامي رئيس لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس أن عدم قيد احمد الشيخ بقائمة الاهلي لا يعني توقيع عقوبة الإيقاف عليه لكن اللجنة رأت تأجيل قيده حتى يتم الفصل في العقود المقدمة من الزمالك والتي وقع اللاعب عليها.

وكشف الشامي عن تقديم ادارة الزمالك عقود انضمام الشيخ للقلعة البيضاء، وفي الوقت نفسه طلب الاهلي قيد اللاعب في قائمته المحلية بناء على العقود ايضا مما دفع اللجنة لتأجيل قيده بقائمة الاحمر مؤقتا حتى يتضح الموقف النهائي من توقيع اللاعب لناديين او صحة توقيعه لاحد القطبين .

وقال الشامي في تصريحات صحفية بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) " لضمان سلامة جميع الاجراءات قبل انطلاق الموسم المحلي الجديد كان لابد من تأجيل قيد أحمد الشيخ بقائمة الأهلي حتى يتم النظر وإصدار قرار في شكوى الزمالك ضد اللاعب نفسه".

واضاف الشامي أن عقوبة التوقيع لناديين اذا ثبت ذلك هي الايقاف لمدة تتراوح ما بين 4 الى 6 شهور مع فرض غرامة مالية او احدى العقوبتين.

وأكد الشامي أنه سيتم استدعاء اللاعب خلال الساعات المقبلة للوقوف على حقيقة توقيعه للاهلي والزمالك ومن ثم اصدار قرار اما بإيقافه من عدمه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني