فيس كورة > أخبار

الأهلي يهزم الجونة بـ13 هدفاً في كأس مصر

  •  حجم الخط  

الأهلي يهزم الجونة بـ13 هدفاً في كأس مصر

القاهرة/وكالات – 13/8/2015 - في مباراة من جانب واحد، اكتسح الاهلي نظيره الجونة بنتيجة 13/0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس باستاد بترو سبورت ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

أحرز للأهلي جون انطوي 4 اهداف وعبد الله السعيد هدفين وكلا من احمد فتحي ومحمد ناجي (جدو) وحسام غالي وحسين السيد وماليك ايفونا ورمضان صبحي هدف في حين احرز شمس الدين سعيد لاعب الجونة هدفا في مرماه .

بهذا الفوز يلاقي الاهلي اتحاد الشرطة في دور الثمانية بالمسابقة على ان يواجه الفائز منهما فريق بتروجت في الدور قبل النهائي.

بدأ اللقاء سريعا وكاد الجونة، الذي مثله فريق الشباب تحت 18عاما، أن يفاجئ الأهلي بهدف مباغت من تصويبة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالعارضة ووصلت لاحمد عفيفي الذي سدد في الشباك الحمراء ولكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل .

وعند الدقيقة الثالثة سجل مدافع الجونة شمس السعيد هدفا في مرماه إثر عرضية مميزة داخل المنطقة من عبد الله السعيد أخطأ المدافع في التعامل معها لتسكن الشباك معلنة تقدم الاحمر .

وفي الدقيقة التاسعة اضاف الاحمر هدفه الثاني عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء تحصل عليها زميله رمضان صبحي إثر عرقلته داخل منطقة جزاء الجونة، وسدد السعيد الكرة على يسار الحارس .

وعند الدقيقة الحادية عشرة ليسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني له والثالث للأهلي، إثر تمريرة عرضية من رمضان صبحي وجد السعيد نفسه منفردا وسجل في الشباك الساحلية بسهولة.

ونجح جون أنطوي المهاجم الغاني في وضع بصمته الأولى عند الدقيقة 18 بعد تمريرة نموذجية من رمضان صبحي والذي راوغ لاعبي الجونة ومرر الكرة لأنطوي المنفرد تماما والذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل شباك الجونة محرزا الهدف الرابع للاهلي .

وفي الدقيقة 27 اضاف انطوي الهدف الثاني له والخامس للاهلي بعد تلقيه تمريرة من عبد الله السعيد انفرد على اثرها بالمرمى وسددها بسهولة داخل شباك الجونة .

واجرى الجونة تغييرا بنزول اللاعب زياد الصحيفي صاحب الـ 14 عام بدلا من احمد عفيفي ليصبح اصغر لاعب في تاريخ كأس مصر .

ودفع فتحي مبروك المدير الفني للاهلي بالجابوني ماليك ايفونا وخرج محمد نجيب بحثا عن المزيد من الاهداف .

واستمرت محاولات وضغط الاهلي لاحراز المزيد من الاهداف لكن بدون جدوى لتنطلق صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلي بخمسة اهداف بيضاء .

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا حيث استمرت سيطرة الاهلي وعند الدقيقة 50 اضاف رمضان صبحي الهدف السادس للاحمر بعدما راوغ المدافعين وانفرد بالمرمى وسدد الكرة في شباك الجونة ببراعة .

بعدها بدقيقة سجل احمد فتحي الهدف السابع للاهلي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لشباك الجونة .

وعند الدقيقة 55 سجل ايفونا اول اهدافه مع الاهلي محرزا الهدف الثامن للاحمر.

وفي الدقيقة 60 سجل جدو الهدف التاسع من عرضية سددها داخل شباك الجونة .

وفي الدقيقة 62 نال احمد قاسم لاعب الجونة البطاقة الحمراء لحصوله على انذارين.

وفي الدقيقة 66 سجل حسين السيد الهدف العاشر للاهلي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس .

وفي الدقيقة 80 سجل جون انطوي الهدف الحادي عشر للاهلي من تسديدة بالرأس ثم اضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني عشر من ركلة جزاء .

وفي الدقيقة 89 احرز حسام غالي الهدف الثالث عشر للاهلي بعد توغله لمنطقة جزاء الجونة وسدد كرة قوية داخل الشباك لينتهي بعدها الشوط والمباراة بفوز الاهلي على الجونة 13/0




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني