فيس كورة > أخبار

وضع اللمسات الأخيرة على ملعب نهائي كأس فلسطين

  •  حجم الخط  

وضع اللمسات الأخيرة على ملعب نهائي كأس فلسطين

الخليل/الموفد الاعلامي لبعثة الشجاعية – 14/8/2015 - انتهى المشرفون على الترتيبات اللازمة لمباراة اياب نهائي كأس فلسطين من كافة التجهيزات الكفيلة بإنجاح العرس الرياضي الوطني في ملعب الحسين.

وحرص الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بصحبة ادارة نادي أهلي الخليل على توفير كل ما يلزم استعداداً لأن تكون المباراة بحجم الرسالة التي يود إيصالها، حيث تم ابلاغ الجهات المعنية بالبروتوكلات الخاصة بالفريقين على أن يلعب فريق الشجاعية باللون الأخضر وفريق أهلي الخليل بالفانيلة الحمراء.

وتم تحديد واعتماد نظام اللقاء حيث ستبلغ مدة المباراة 90 دقيقة وفي حال انتهت بالتعادل السلبي سيذهب كلا الفريقين الى شوطين إضافيين، وفي حال بقيت النتيجة بالتعادل السلبي سيحتكم الفريقين للركلات الترجيحية.

وحول تذاكر المباراة بحسب المعلومات الواردة تم طباعة أكثر من 10 الاف تذكرة و هذا يبشر بعدد كبير من الجماهير التي ستحضر اللقاء.

وفي السياق نفسه تواصلت التجهيزات الفنية لاستقبال المباراة حيث توفير مكبرات الصوت ونشر الاعلانات والشعارات على جنبات الملاعب وترتيب أوضاع الملعب بصورة مثالية.

وتقام مباراة اياب نهائي كأس فلسطين على ملعب الحسين بن علي الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القدس على أن يغادر فريق الشجاعية من فندق ابو مازن في اتجاه الملعب الساعة 6 مساءاً قبل اللقاء بساعة واحدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني