فيس كورة > أخبار

خيبة أمل تصيب جماهير الشجاعية بخسارة كأس فلسطين

  •  حجم الخط  

خيبة أمل تصيب جماهير الشجاعية بخسارة كأس فلسطين

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 14/8/2015 - أصيبت جماهر الكرة الغزية بخيبة أمل وإحباط كبير بعد ضياع حلم تتويج الشجاعية بلقب كأس فلسطين في لحظة تسجيل أهلي الخليل لهدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وكانت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله تتوّج الشجاعية بلقب الكأس ويتأهل للدور التمهيدي من كأس رئيس الاتحاد الآسيوي قبل أن ينجح أهلي الخليل بإضافة هدف ثانٍ قاتل في الدقائق الأخيرة.

واحتشدت المئات من جماهير الكرة الغزية أمام شاشات ضخمة في قطاع غزة أبرزها التجمع الأكبر في ساحة "السرايا" وسط غزة، لمتابعة لقاء الشجاعية وأهلي الخليل الذي أقيم في استاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

وعاشت جماهير غزة لحظات من الفرحة الكبيرة لحظة تمكن الشجاعية من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (70) والذي كان يؤهل الشجاعية للاستحقاق الآسيوي بعد غياب أكثر من 15 عاماً.

وتجمعت روابط جماهير الأندية في غزة في مكان واحد لدعم الشجاعية في استحقاق كأس فلسطين بهتافات موحدة كون الشجاعية يمثل قطاع غزة في المهمة أمام بطل الضفة الغربية أهلي الخليل.

ورغم خسارة الشجاعية، لم يتردد المشجعون في تقديم التهاني لأهلي الخليل بفوزه بكأس فلسطين، وتمثيل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتعتبر هذه المرة الثانية للشجاعية للمشاركة في كأس فلسطين بعدما توج باللقب عام 1999م حينما تغلب على ثقافي طولكرم، وكان قريباً من إضافة اللقب الثاني أمام أهلي الخليل.

يشار إلى أن الشجاعية خسر مباراة الإياب أمام أهلي الخليل بهدفين لهدف بعد أن تعادل سلباً في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب اليرموك.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني