فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يقترب من دور "بلاي أوف" في دوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يقترب من دور "بلاي أوف" في دوري السلة

غزة/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 16/8/2015 - عزز فريق خدمات رفح موقفه من الاقتراب من در البلاي أوف لبطولة الدوري العام لكرة السلة، بعدما حقق فوزا صعبا علي فريق غزة الرياضي بنتيجة 97/87، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

وجاء اللقاء مثيرا بين الطرفين الذي تبادل فيه الفريقان السيطرة علي أرباع اللقاء التي جاءت علي النحو الأتي.

الربع الأول بدا غزة الرياضي قويا وبحث عن الانتصار الثاني علي التوالي بعدما حقق فوزا الأسبوع الماضي علي حساب خدمات جباليا، ولدخول حسابات البلاي أوف، فكانت الإثارة حاضرة في الربع فسيطر الرياضي علي مجريات اللقاء وسط محاولة من لاعبي رفح لمجاراة لاعبي الرياضي إلا أن العميد انهي الربع الأول لصالح بنتيجة 17/15.

في الربع الثاني تدارك لاعبي رفح الأمور وعادو بقوة إلي أجواء اللقاء وسط غياب تام للاعبي الرياضي عن أجواء المنافسة فالتهم أبناء رفح العميد بنتيجة 28/13، في الربع الثاني.

في الربع الثالث ازداد اللقاء إثارة خاصة من جانب لاعبي غزة الرياضي الذين أبدو قوة كبيرة في تخطي فريق رفح وتقليص النتيجة، فاعتمدوا علي الدفاع والهجمة العكسية المضادة الأمر الذي انهي الربع بنتيجة 33/26 لصالح أبناء العميد.

في الربع الرابع ومع اقتراب الفريقين من نقاط بعضهما كان من الصعب تحديد الفائز فبدا الرياضي قويا، إلا أن عنفوان الشباب في خدمات رفح كان له رأي آخر عندما قلب النتيجة علي أبناء الرياضي بعدما كانوا متقدمين، فانهي رفح الربع بنتيجة 28/24.

أدار اللقاء تحكيميا: مروان حمد أسامة إسماعيل محمد الكردي مسجل سامي البحيصي ميقاتي احمد القاضي  ميقاتي 24 ثانية سعيد ضيا زاده مراقب المباراة محمود زيادة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني