فيس كورة > أخبار

رابطة الصحفيين الرياضيين ترفض استقالة اللجنة التحضيرية

  •  حجم الخط  

رابطة الصحفيين الرياضيين ترفض استقالة اللجنة التحضيرية

غزة/رابطة الصحافيين الرياضيين – 15/8/2015 - عقدت رابطة الصحفيين الرياضيين، اجتماعاً طارئا لها، في مقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة. 

وتناول مجلس ادارة الرابطة برئاسة حسين عليان، موضوع الاستقالة التي تقدمت بها اللجنة التحضيرية التي شكلتها الرابطة بهدف انجاز " نظام اساسي حديث، وتصويت العضويات، وتعريف من هو الصحفي الرياضي" ، وبعد الاطلاع وعلى الرسالة والتواصل مع الزميل فتحي براهمة امين سر الرابطة ، قرر مجلس ادارة التالي. 

رفض مجلس ادارة الرابطة الاستقالة التي تقدمت بها اللجنة التحضيرية وتدعوها لانجاز ما اوكل اليها من مهام وتسليمه لمجلس الرابطة خلال اسبوع من تاريخه. 

يثمن مجلس ادارة الرابطة الجهد الكبير الذي بذلته اللجنة التحضيرية على مدار الأشهر الماضي لانجاز كافة الملفات الموكلة اليها. 

إن ما أنجزته اللجنة هو أساس يبنى عليه، في المرحلة المقبلة، وندعو لجنة الطعون لاستكمال المهمة التي اوكلت إليها على ان يتم بعد ذلك تحديد اجتماع مركزي لمجلس الرابطة لاقرار ما قامت به اللجنة وعرضه على الجمعية العمومية يدعى إليها خلال شهر من تاريخه لتقرر ما تراه مناسبا حيال كل ما تم انجازه. 

تعتز وتثمن رابطة الصحفيين الرياضيين بدور نقابة الصحفيين الفلسطينيين على المظلة التي توفرها للرابطة والاحترام الذي يكنه اعضاءها للنقابة ولمجلسها الموقر، وتؤكد الرابطة انها هي الجسم الشرعي المسؤول عن الصحفيين الرياضيين وان جمعيتها العمومية هي المرجعية لها. 

مجلس رابطة الصحفيين الرياضيين هو الجهة المسؤلة والمسير لاعمال الرابطة لحين اجراء الانتخابات

حسين عليان  

رئيس الرابطة




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني