فيس كورة > أخبار

كوزين يتحدث عن أسباب الفوز بكأس فلسطين

  •  حجم الخط  

كوزين يتحدث عن أسباب الفوز بكأس فلسطين

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/8/2015 - وصف الإيطالي ستيفانو كوزين مدرب أهلي الخليل تتويج فريقه بلقب كأس فلسطين بعد تفوقه على نظيره اتحاد الشجاعية بهدفين مقابل هدف في لقاء إياب النهائي بالمهمة الشاقة التي نجح فريقه في اجتيازها وتحقيق الهدف المطلوب بالتتويج بلقب الكأس والصعود للعب في كأس الاتحاد الآسيوي.

وأكد كوزين بأن فريقه كان يستحق التتويج باللقب بعد الجهد والأداء الكبير الذي قدمه اللاعبين في اللقاء واصرارهم على اللعب حتى الرمق الأخير متوجين هذه الجهود بلقب انتظرته جماهير الأهلي كاملة.

وتابع كوزين :"الشجاعية قدمت مباراة كبيرة وعاندتنا كثيراً في اللقاء وكانت قريبة من الخروج متفوقة بفضل التعادل الإيجابي الذي سيطر على نتيجة اللقاء حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء".

مضيفاً :"وضعت اللاعبين تحت عدة ظروف من أجل اجادة التعامل مع المنافس من أجل تفادي أي نتيجة لا تمنحنا الأفضلية وكان اللاعبين على قدر من المسؤولية خاصة وأنني طلبت منهم التمسك بالأمل حتى صافرة النهاية والإصرار على تسجيل الأهداف".

وقال المدرب الإيطالي بأن حصول فريقه على بطاقة الصعود لكأس الاتحاد الآسيوي ستجعله يبدأ مرحلة جديدة من التحديات لتقديم صورة مشرفة للكرة الفلسطينية بعد تلك التي ظهرت في نهائي كأس فلسطين والتي نجحت من خلالها الرياضة الفلسطينية من لفت أنظار العالم أجمع والتركيز على معاناة الرياضة في فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني