فيس كورة > أخبار

السويركي يتهم الحكم المساعد بتخسير فريقه

  •  حجم الخط  

السويركي يتهم الحكم المساعد بتخسير فريقه

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/8/2015 - قال نعيم السويركي مدرب فريق اتحاد الشجاعية أن فريقه كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب فلسطين وحصد بطاقة الصعود لكأس الاتحاد الآسيوي لولا ما تعرض له من ظلم تحكيمي في لقاء إياب نهائي الكأس أمام أهلي الخليل والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللحظات الأخيرة.

وأرجع السويركي خسارة فريقه في اللحظات الأخيرة إلى بعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه في المباراة والتي كان أبرزها حصول متوسط ميدان الفريق أحمد طينة على البطاقة الحمراء بدون مبرر الأمر الذي اضطر الفريق لإكمال الشوط الثاني بعشرة لاعبين مما زاد من الجهود التي بذلها اللاعبين.

وأضاف السويركي بأن فريقه كان قريباً جداً من تكرار اللعب في البطولات الآسيوية إلا أن بطاقة الصعود و كأس فلسطين خُطفت في اللحظات الأخيرة من المباراة بعدما كانت تسير بإتجاه الشجاعية تحول مسار كل شئ للأهلي.

وأشار السويركي إلى أن أرضية ملعب الحسين تختلف تماماً عن ملاعب العشب الصناعي في غزة مما زاد من صعوبة تمرير الكرات بين اللاعبين والسيطرة عليها بالشكل المطلوب خاصة في الشوط الأول.

وشدد السويركي على أخطاء حكام المباراة التي أثرت على نتيجة اللقاء بإحتسابه لهدف الأهلي وإلغاء هدف المهاجم يسار الصباحين الذي أكد الجميع صحة الهدف وعدم وقوع اللاعب في مصيدة التسلل مستغرباً موقف الحكم المساعد.

إلا أن السويركي يرى بأن المكسب الأكبر للفريق هو كسر الحصار على الرياضة الغزية والوصول للضفة الغربية بكامل عناصر الفريق واللعب فيها إلى جانب حفاوة الإستقبال الكبيرة من أندية الضفة التي أعلنت عن رغبتها في استضافة الفريق وخوض مباريات ودية مع بطل غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني