فيس كورة > أخبار

استقالة الجنة التحضيرية للإعلام الرياضي نهائية ولا رجعة فيها

  •  حجم الخط  

استقالة الجنة التحضيرية للإعلام الرياضي نهائية ولا رجعة فيها

غزة/(فيس كووورة) 15/8/2015 – أعلنت اللجنة التحضيرية لرابطة الصحفيين الرياضيين عن تمسكها باستقالتها التي تقدمت بها للرابطة.

جاء ذلك خلال بيان رسمي صادر عن الرابطة هذا نصه:

إن استقالة اللجنة التحضيرية للإعلام الرياضي الفلسطيني قرار نهائي لا رجعة عنه أبدا ,حيث جاءت الاستقالة نتيجة ما آلت إليه الأمور والمحدثات على الساحة الفلسطينية من تجاوزات ونعتٍ للجنة التحضيرية في البيان الصادر عن الأمانة العامة لنقابة الصحفيين بتاريخ 7/7/2015م وما ورد فيه من اتهامات بحق اللجنة وكذلك بيان نقابة الصحفيين الفلسطينيين الصادر بتاريخ 3/8/2015م.

فإن صبر اللجنة التحضيرية وصمتها وتسامحها وتعاملها بالحكمة والمرونة وسعة الصدر كان هدفه الأساس المحافظة على بنيان الوطن ومنظومته الإعلامية والرياضية ووحدة نسيجه الوطني والاجتماعي.

كذلك كانت اللجنة التحضيرية تتعامل مع الأحداث بمسؤولية وطنية عالية, وحرصت كل الحرص على تطويق الأزمة من خلال تواصلها مع نقيب الصحفيين, ومن خلال رسالة موجهة إليه من اللجنة التحضيرية تبين جميع الخطوات والمسارات التي سلكتها اللجنة التحضيرية خلال المرحلة السابقة لمعالجة الأمور بحكمة ! ولكن وللأسف لم تتلق اللجنة رد حتى هذا التاريخ.

ونود أن نلفت الانتباه أن المشكلة الحقيقية للأزمة في المحافظات الشمالية أن هناك عددا من الإعلاميين الرياضيين المعروفين للجميع من قاموا بحملة المناهضة للجنة التحضيرية, وتماها معهم نقيب الصحفيين, الذي كان من المفترض أن يكون عنصر جمع لا تفريق في هذه المحطة التاريخية الفارقة.

إن اللجنة التحضيرية ومن منطلق المسؤولية الوطنية قدمت استقالتها نزولا عند القاعدة الفقهية درء المفاسد أولى من جلب المنافع, فإننا نعلن عن التمسك بقرار الاستقالة.

والله من وراء القصد

اللجنة التحضيرية للإعلام الرياضي الفلسطيني

15/8/2015




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني