فيس كورة > أخبار

أندية دوري الدرجة الأولي تطالب بالدعم المالي من اتحاد الكرة

  •  حجم الخط  

أندية دوري الدرجة الأولي تطالب بالدعم المالي من اتحاد الكرة

البريج/محمد الخطيب (فيس كووورة) 16/8/2015 - عقدت أندية دوري الدرجة الأولي في المحافظات الجنوبية اجتماعا هاما، مساء اليوم في نادي خدمات البريج، للتشاور حول الأمور المستقبلية للاستحقاقات التي سيقدمها الاتحاد للأندية قبيل انطلاق الدوري في الحادي عشر من الشهر المقبل.

وحضر الاجتماع مندوبي أندية خدمات النصيرات وخدمات البريج وأهلي النصيرات وأهلي غزة والاستقلال الرفحي، فيما اعتذرت أندية خدمات جباليا والجلاء وبيت لاهيا والقادسية والعطاء مع تأكيدها علي الاتفاق حول ما يتوصل إليه مندوبو الأندية في الاجتماع.

ودار خلال الاجتماع نقاش موسع حول مستقبل اللعبة وعلاقة الأندية مع الاتحاد والمشاركة في البطولات المقبلة بالكامل، وأهمها الدوري، حيث بين مندوبو الأندية أن ميزانيات أنديتهم خاوية وغير قادرة على توفير مستلزمات اللعبة ورواتب اللاعبين. وشدد عدنان عيسي رئيس نادي خدمات البريج خلال كلمته في الاجتماع علي ضرورة المطالبة بالحقوق المادية لجميع الأندية أسوة بفرق دوري الدرجة الممتازة.

بدوره أوضح جمال أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات، بان الاستحقاقات المادية تتقل علي الأندية، وأنه لا فرق بين مصروفات دوري الدرجة الممتازة ودوري الأولي، مبينا أن الاستحقاقات المادية حق مشروع لأندية دوري الأولي.

وطالب أبو يوسف مندوبي الأندية بضرورة عمل وثيقة، تطالب فيها أندية الأولي باستحقاقاتها المادية حتي تستطيع الفرق التحضير الجيد للدوري. وأشار ماجد أبو مراحيل عضو إدارة نادي الزيتون الرياضي بأنه يجب علي أندية دوري الأولي أن تكون علي موقف واحد في مطالبها المشروعة.

وأوضح أبو مراحيل بأن أندية الأولي دائما مع اتحاد الكرة في كل المواقف، ولكن يجب عليها مساعدة الأندية من أجل التحضير جيدا للاستحقاقات القادمة للاتحاد. من جانبه طالب عماد عفانة عضو مجلس إدارة نادي أهلي غزة بتشكيل لجنة من أندية الأولي لمفاوضة الاتحاد حول الاستحقاقات المادية للأندية قبل التصعيد.

وطالب عفانة من اتحاد الكرة توفير راع لفرق دوري الدرجة الأولي كما فرق الممتازة. وفي ختام الاجتماع اتفق مندوبو الأندية علي تشكيل لجنة مكونة من جمال أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات وعماد عفانة عضو إدارة نادي أهلي غزة وحامد الجزار عضو إدارة نادي الاستقلال الرفحي، للتفاوض مع الاتحاد حول الاستحقاقات المادية لأندية الدرجة الأولي، واتفق المندوبين علي تحديد الأربعاء القادم موعدا للاجتماع للتوقيع علي وثيقة يلزموا فيها الاتحاد بمطالبهم العادلة والمشروعة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني