فيس كورة > أخبار

وفد الشجاعية يعود إلى غزة

  •  حجم الخط  

حرز الله: فلسطين فازت بلقاء وحدة الوطن

وفد الشجاعية يعود إلى غزة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 16/8/2015 - قال الحاج صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية إن فلسطين كلها فازت بلقاء وحدة الوطن الذي جمع بين اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل على كأس فلسطين ذهاباً وإياباً ولم يخسر أحد في المباريات بعيداً عن تتويج أهلي الخليل باللقب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده النادي في حفله لاستقبال وفد فريقه في مقر النادي لحظة وصولها أمس، من معبر بيت حانون بعد أربعة أيام قضتها بعثة الشجاعية في الضفة الغربية خاض الفريق خلالها إياب نهائي كأس فلسطين الذي خسره بهدفين لهدف أمام أهلي الخليل.

وكان في استقبال وفد الشجاعية رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وجماهير الشجاعية التي احتشدت لاستقبال أبطال فريقها.

وأضاف حرز الله أن إقامة المباراة وحدت الوطن في مجال الرياضة وكسرت قيود الاحتلال الإسرائيلي رغم كل معيقات المنع، مشيراً إلى أن العرس الفلسطيني اكتملت لوحة جماله في الشطر الثاني من الوطن بعدما أقيم اللقاء الأول في قطاع غزة.

وأشاد حرز الله بأداء اللاعبين الرجولي خلال المباراة رغم الخسارة والظهور بشكل رائع في المباراة خاصة أن الفريق كان الأقرب لتسجيل إنجاز تاريخي قبل دقائق المباراة الأخيرة.

وشكر حرز الله جماهير مدينة الخليل التي دعمت فريق الشجاعية خلال المباراة إضافة لجماهير الشجاعية التي اجتمعت أمام شاشات عرض كبيرة في غزة لتشجيع الفريق.

وتوجه حرز الله بشكر ناديه للرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله واللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم، ود.عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، ومحافظ الخليل كامل حميد، وملتقى رجال الأعمال في الضفة الغربية ورجل الأعمال الفلسطيني طارق النتشة على استقبالهم لوفد الشجاعية خلال أيام تواجده في الضفة الغربية والحفاوة والدعم الكبير الذي قدموه للفريق الذي كان طرفاً في نهائي كأس فلسطين.

بدوره قال أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة إن سفر وفد الشجاعية للضفة الغربية هو انتصار حقيقي للرياضة الفلسطينية وأن فلسطين توحدت بإقامة هذا العرس الوطني.

وأشار محيسن إلى أن نتيجة المباراة ليست مقياساً لأداء اللاعبين خاصة أنهم مثلوا انتصاراً للشجاعية وغزة في كل الميادين، مشيداً بدور مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الذي وصل بالنادي لهذه الإنجازات المتتالية.

وأعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن إقامة مؤسسة أمواج الإعلامية حفلاً تكريمياً لفريق الشجاعية بعد إنجازهم وأدائهم الرجولي في مباراة نهائي كأس فلسطين.

وقدم هنية دعماً مالياً لبعثة الشجاعية بمبلغ (3) آلاف دولار ستوزع على اللاعبين والجهاز الفني.

بدوره أشاد نايف الحطاب رئيس وفد الشجاعية بالاستقبال الجماهيري الحافل من جماهير مدينة الخليل لحظة الوصول للشطر الثاني من الوطن.

وشكر الحطاب الرئيس محمود عباس ود. رامي الحمد الله على استقبالهم لوفد الشجاعية إضافة لشكره اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الذي بذل جهودا كبيرة مع البعثة من لحظة الوصول حتى الوداع وعمل على تجاوز كل الصعاب في طريق البعثة.

وأشاد الحطاب بموقف الدكتور نبيل الجعبري رئيس جامعة الخليل الذي حرص على ارتداء قميص الشجاعية أثناء زيارة الوفد لمقر الجامعة والذي عبر عن فخره بالشجاعية.

يشار إلى أن وفد الشجاعية حظي باستقبال جماهيري ورسمي كبير في الضفة الغربية خاصة وأنه الفريق الأول من قطاع غزة الذي يزور الضفة منذ (15) عاماً.

وكان الشجاعية قريباً من التتويج باللقب التاريخي قبل أن تنتقل الفرحة من الشجاعية لفريق أهلي الخليل الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز في آخر دقيقة من المباراة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني