فيس كورة > أخبار

مان سيتي يُذل تشلسي وآرسنال يستعيد توازنه

  •  حجم الخط  

الدوري الإنجليزي

مان سيتي يُذل تشلسي وآرسنال يستعيد توازنه

لندن/وكالات – 16/8/2015 - حسم مانشستر سيتي الوصيف القمة المبكرة مع ضيفه تشلسي حامل اللقب باكتساحه (3/0) أمس على "ستاد الاتحاد" في المرحلة الثانية من الدوري الانجليزي لكرة القدم والتي شهدت فوز ارسنال على كريستال بالاس (2/1).

وكان تشلسي استهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مخيب على ارضه امام سوانسي سيتي (2/3)، وبخسارة أمس اصبح ثاني بطل منذ انطلاق الدوري الممتاز يفشل في الخروج فائزا من المباراتين الاوليين بعد مانشستر يونايتد (موسم 1007-2008).

أما بالنسبة لسيتي، فقد اكد سيتي بدايته النارية والفوز الذي حققه في المرحلة الاولى خارج قواعده على وست بروميتش البيون (3/0) ايضا.

الذي سبقه ايضا 6-2 على ارضه هذه المرة.

وسجل سيرخيو أغويرو الهدف الأول لسيتي في الدقيقة (31) عندما تبادل الكرة عند مشارف المنطقة مع العاجي يايا توريه ثم تلاعب بطريقة رائعة بغاري كايهل وجون تيري قبل ان يسدد في الشباك.

وأضاف فنسان كومباني الهدف الثاني الدقيقة (79) بكرة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها من الجهة اليسرى دافيد سيلفا، واكتمل مهرجان سيتي في الدقيقة (85) عندما اضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثالث بتسديدة من خارج المنطقة.

وفي مباراة ثانية، استعاد ارسنال توازنه سريعا وذلك بفوزه على جاره ومضيفه كريستال بالاس، وتقدم "المدفعجية" الدقيقة (16) عبر الفرنسي اوليفيه جيرو بتسديدة خلفية اكروباتية رائعة اثر عرضية متقنة من الالماني مسعود اوزيل.

لكن فرحة "المدفعجية" لم تدم طويلا لان كريستال تمكن من ادراك التعادل في الدقيقة (28) بتسديدة بعيدة من جويل وورد،جاء رد ارسنال مثمرا اذ استعاد تقدمه بهدية من القائد الايرلندي داميان ديلاني الذي حول الكرة بالخطأ داخل شباك فريقه عندما حاول اعتراض رأسية صاروخية من التشيلي اليكسيس سانشيس (55).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني