فيس كورة > أخبار

برشلونة يتمسك بأمل السوبر رغم رباعية الذهاب

  •  حجم الخط  

برشلونة يتمسك بأمل السوبر رغم رباعية الذهاب

مدريد/وكالات – 19/8/2015 - لم يفقد برشلونة بطل اسبانيا واوروبا الامل بإحراز الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم عندما يواجه اتلتيك بلباو مجددا اليوم في مباراة الاياب، برغم صفعة الاخير له برباعية نظيفة ذهابا اول من امس الجمعة.

دخل برشلونة مباراة الذهاب منتشيا بالفوز بالكأس السوبر الاوروبية على حساب مواطنه اشبيلية، وذلك برغم الثغرات الدفاعية الهائلة التي ظهرت، املا في المضي نحو تحقيق سداسية تاريخية اخرى، بعد الاولى في عهد المدرب بيب غوارديولا.

وكان برشلونة، قد احرز لقبه الرابع هذا الموسم الثلاثاء الماضي في الكاس السوبر الاوروبية على حساب اشبيلية (5/4) بعد التمديد في تبيليسي عاصمة جورجيا، بعد تتويجه بالقاب الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا.

لكن بلباو اعاد الفريق الكاتالوني الى ارض الواقع بعدما اذله برباعية نظيفة على ملعب سان ماميس، في مباراة تفنن فيها المهاجم اريتز ادوريز بدك المرمى ثلاث مرات في الشوط الثاني.

وقطع فريق المدرب ارنستو فالفيردي بهذه النتيجة شوطا كبيرا نحو احراز اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد 1984، لكن نظيره لويس انريكي رفض الاستسلام معتبرا ان فريقه يملك فرصة التعويض في مباراة الاياب.

وقال انريكي "اذا كان هناك فريق يمكنه قلب هذه النتيجة، فانه برشلونة".

كما ان قائد الفريق اندري انييستا توافق مع مدربه بالقول "يمكننا التعويض على ارضنا".

حتى ان المدافع جيرار بيكيه قال "90 دقيقة في كامب نو. اؤمن بتحقيق ذلك".

وكانت المرة الاولى منذ (14) عاما التي يتلقى فيها برشلونة اربعة اهداف في مباراتين على التوالي، علما بأنه احتاج الى (13) مباراة الموسم الماضي لتلقي (8) اهداف في شباكه، وهذه اسوأ خسارة لبرشلونة منذ ان صفعه بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي دوري الابطال 2013 (4/0 و3/0).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني