فيس كورة > أخبار

الفدائي في ألمانيا بدون المدير الفني ومساعده

  •  حجم الخط  

الفدائي في ألمانيا بدون المدير الفني ومساعده

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/8/2015 - انطلق معسكر المنتخب الوطني في مدينة فرانكفورت الألمانية ضمن استعداداته لمواجهة المنتخب الإماراتي يوم 8 من شهر سبتمبر القادم في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ودخل الفدائي معسكره التدريبي وسط غياب الكابتن عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب ومساعده المدرب جمال الحولي نظراً لمشاركة الأول في المؤتمر الأول لمدربي المنتخبات الوطنية بآسيا، فيما لم يصدر تصريح دخول الحولي للضفة الغربية والسفر مع المنتخب الوطني.

وسيلتحق المدرب بركات بمعسكر المنتخب يوم 21 من شهر أغسطس الجاري، لقيادة المعسكر استعداداً للقاء المرتقب للوطني أمام الإمارات والذي سيقام في الثامن من سبتمبر المقبل على ملعب فيصل الحسيني.

ومن المنتظر أن يخوض الفدائي ثلاث مواجهات ودية مع أندية ألمانية قبل أن يخوض اللقاء الودي أمام منتخب لبنان في الأول من سبتمبر المقبل.

ويقود تدريبات المنتخب كل من الجزائري نور الدين علي (مدرب لياقة بدنية) والتونسي مكرم دبدوب (مدرب حراس المرمى)، حيث يسعيان من خلال التدريبات للحفاظ على منسوب اللياقة البدنية للاعبي المنتخب قبل وصول بركات لتحديد أهم العناصر التي ستدخل قائمة الفدائي للقاء الإمارات

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني