فيس كورة > أخبار

فوزان لخدمات البريج ودير البلح في دوري جوال لكرة السلة

  •  حجم الخط  

فوزان لخدمات البريج ودير البلح في دوري جوال لكرة السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 17/8/2015 - اكتسح فريق خدمات البريج نظيره اتحاد دير البلح بنتيجة 122/37، رغم عدم استكمال اللقاء الذي توقف عند الدقيقة الثانية من الشوط الرابع، بسبب حصول جميع لاعبي فريق اتحاد دير البلح علي الأخطاء الشخصية القانونية في المباراة في اللقاء الذي أقيم علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس ضمن دوري جوال لكرة السلة.

ورغم انتهاء المباراة بالشوط الرابع إلا أن خدمات البريج قدم أداء رائعا في الأرباع الثلاثة الأولي التي جاءت نتائجها علي النحو التالي.

الربع الأول 25/12 لصالح البريج الربع الثاني 46/10 لصالح البريج الربع الثالث 46/15 لصالح البريج أدار اللقاء تحكيميا: أسامة إسماعيل ومروان حمد ومحمد الكردي وسجلها محمد سكيك ميقاتي تامر قشطة 24 ثانية سعيد ضيا زاده.

وفي المباراة الثانية حقق فريق خدمات دير البلح فوزا صعبا علي فريق شباب المغازي بنتيجة 63/49، ليعزز فريق خدمات دير البلح من فرصه القوية للبقاء بالمركز الثالث.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين حيث سيطر خدمات دير البلح علي معظم أرباعها التي جاءت علي النحو الأتي.

الربع الأول بدأ اللقاء قويا من جانب دير البلح، الذي حاول السيطرة علي مجريات المباراة منذ البداية إلا انه اصطدم بفريق قوي ومنظم حاول منع لاعبي دير البلح السيطرة علي المباراة لينتهي الربع الأول بنتيجة 12/8 لصالح دير البلح بعد شوط دفاعي.

في الربع الثاني ازدادت المباراة إثارة وندية خاصة من جانب لاعبي شباب المغازي الذين أبدعوا في قطع الكرات وبناء هجمات مرتدة أرهقت لاعبي دير البلح لينتهي الربع بنتيجة 14/12 لصالح شباب المغازي.

في الربع الثالث تدارك لاعبي دير البلح الأمور وعادوا إلي أجواء اللقاء، وسيطروا عليه وسط تراجع مفاجئ في أداء لاعبي المغازي الأمر الذي أدي إلي تفوق دير البلح بنتيجة كبيرة في الربع وصلت إلي 18/8.

في الربع الأخير حاول لاعبوا شباب المغازي العودة إلي أجواء اللقاء، لكنهم لم يستطيعوا الاقتراب من النتيجة بعد تسرعهم في إنهاء الهجمات الأمر الذي سمح للاعبي دير البلح بالاعتماد علي الهجمات المرتدة وخطف الشوط الرابع بنتيجة 23/19.

أدار اللقاء تحكيميا: محمد العالول محمد سكيك سعيد ضيا زاده وسجلها سامي البحيصي ميقاتي أحمد القاضي 24 ثانية أحمد زعرب.









































 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني