فيس كورة > أخبار

وزارة الشباب والرياضة وجامعة الإسراء تبحثان التعاون المشترك

  •  حجم الخط  

الشباب والرياضة تبحث التعاون المشترك مع جامعة الإسراء

غزة/دائرة الإعلام بالوزارة – 19/8/2015 - استقبلت وزارة الشباب والرياضة م. ايهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة بجامعة الإسراء, للتباحث في سبل التعاون المشترك بيت الطرفين, بحضور الأستاذ جابر عياش مدير عام التدريب, والأستاذ سعيد أبو سلطان مدير عام المديريات, وذلك بمقر الوزارة بمدينة غزة.

وقال م.أبو الخير بأن الزيارة جاءت لتعزز التعاون والشراكة بين جامعة الإسراء ووزارة الشباب والرياضة, والتي كانت ولا زالت الحاضن الأساسي للشباب, متمنياً أن تكون تلك الزيارة بداية لسلسلة من الأنشطة والفعاليات بين الطرفين.

وأعلن أبو الخير بأنه تم الاتفاق مع الوزارة على تقديم "10" منح دراسية كاملة لموظفي الوزارة مقدمة من جامعة الإسراء للفصل الدراسي 2015/2016 ، وذلك لعديد التخصصات في درجة البكالوريوس.

وأعرب أبو الخير عن سعادته بالشراكة مع الوزارة مثمناً دور الوزارة في خدمة الشباب بشكل عام والرياضيين على وجه الخصوص, في اشارة واضحة  لمكانة الوزارة على الصعيد الرياضي في غزة.

بدروها رحبت الوزارة بالتعاون مع جامعة الإسراء, والتي أعلن عن افتتاحها مؤخراً, متمنيةً التوفيق للجامعة في خدمة الشباب والتعليم في فلسطين.

وثمنت الوزارة سعي الجامعة للشراكة والتواصل مع الوزارة, في خطوةٍ تدلل على  اهتمام الجامعة بالشباب الرياضي , ومحاولةً منها للتشبيك مع المؤسسات العاملة في القطاع الرياضي.

وأكدت الوزارة على أنها ستبقى الداعم الرئيسي للشباب, وللمؤسسات المعنية بخدمة الشباب الفلسطيني, معلنةً أنها ستسخر كافة امكانياتها لخدمة الأنشطة والفعاليات الشبابية في القطاع المحاصر.

وفي نهاية اللقاء قدم أبو الخير درعاً تقديرياً لوزارة الشباب والرياضة, تكريماُ لدورها الكبير في خدمة الشباب وقضاياه الأساسية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني