فيس كورة > أخبار

كوفاسيتش: سأصبح لاعبا مهما في ريال مدريد

  •  حجم الخط  

كوفاسيتش: سأصبح لاعبا مهما في ريال مدريد

مدريد/وكالات – 19/8/2015 - أكد اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لدى تقديمه اليوم الأربعاء رسميا لوسائل الإعلام كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد الإسباني، أنه سيصبح عنصرا مهما في الفريق الملكي.

وقال اللاعب السابق لانتر ميلان الإيطالي والذي وقع على عقد انضمامه لريال مدريد لستة مواسم: "أنا أنتمي الآن للنادي الأكبر في العالم وأتوقع تقديم الكثير".

وتحدث الوافد الجديد عن المركز الذي يجيد فيه بشكل أكبر، قائلا: "أشعر بالراحة بشكل أكبر في مركز وسط الملعب المدافع ولكن المدرب هو من يقرر".

وشارك فلورينتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في حفل تقديم كوفاسيتش وأشار إلى أن التعاقد مع اللاعب الكرواتي جاء في إطار خطة تطوير الفريق الحالي.

وقال بيريز: "لدينا فريق رائع وإدارة فنية متميزة ولكننا في ريال مدريد نفكر دائما في الأفضل.. متطلبات المنافسة كبيرة للغاية ولذلك لا يتكاسل ريال مدريد أبدا عن البحث عن المواهب".

وأكد بيريز أن ناديه تعاقد مع لاعب شاب ويتمتع بخبرة ومهارة كبيرة: "إنه لاعب كبير قادم من نادي صديق .. لقد جئت إلى النادي الأكبر في العالم في الـ 21 من العمر لتبدأ مرحلة جديدة مثيرة داخل جدران النادي صاحب الـ 10 كؤوس أوروبية".

وتابع: "إنك في بيتك اعتبارا من هذه اللحظة .. هذا الجمهور سوف يساندك دائما .. ماتيو سوف تساعدنا لنكون أفضل".

وأتم ريال مدريد صفقة انتقال لاعب وسط الميدان الكرواتي بعد أن توصل لاتفاق مع انتر ميلان الإيطالي، ورغم أن القيمة الحقيقية للصفقة لم تعلن رسميا، قدرت الصحافة الإسبانية القيمة المالية للصفقة بـ 30 مليون يورو (33 مليون و100 ألف يورو).

واضطر الانتر للتخلي عن اللاعب ليطبق قاعدة اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حسبما أفاد روبيرتو مانشيني المدير الفني للفريق الإيطالي، ليحسم ريال مدريد الصفقة لصالحه في زمن قياسي.

ورغم صغر سنه، يعد كوفاسيتش أحد العناصر الرئيسية في منتخب بلاده، كما يتمتع بخبرة كبيرة بفضل مشاركته في الدوري الإيطالي، حيث خاض في الموسم الماضي 44 مباراة وسجل ثمانية أهداف مع انتر ميلان.

ويمر كوفاسيتش باللحظة الأهم له في مسيرته بعد أن انتقل إلى ريال مدريد، حيث يتعين عليه مواجهة تحدي كبير يتمثل في الانتقادات التي وجهت إليه بسبب ظهوره الباهت وعدم تألقه في بعض المباريات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيواجه كوفاسيتش منافسة شرسة مع بعض اللاعبين في النادي الملكي بدءا من مواطنه لوكا مودريتش يتبعه الألماني توني كروس والإسباني اسكو والكولومبي خاميس رودريجيز.











 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني