فيس كورة > أخبار

قائمة الإمارات لمواجهة فلسطين في تصفيات مونديال 2018

  •  حجم الخط  

قائمة الإمارات لمواجهة فلسطين في تصفيات مونديال 2018

أبوظبي/وكالات – 19/8/2015 - اختار مهدي علي المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء 23 لاعبا للمشاركة في المباراة الودية التي تجمعه بمنتخب ميانمار يوم 28 آب/أغسطس الحالي، وخوض الجولتين الثانية والثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتضم القائمة التي تم إعلانها اليوم الأربعاء خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد أحمد ومهند سالم واسماعيل أحمد ومحمد فايز وعمر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن من فريق العين، علي خصيف وخميس اسماعيل وعلي مبخوت وأحمد العطاس (الجزيرة)، أحمد شمبيه (النصر)، وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس وماجد حسن واسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وأحمد خليل (الأهلي)، ومحمد علي عايض وحسن إبراهيم (الشباب)، عامر عبدالرحمن (بني ياس) ومحمد العكبري (الوحدة).

وينتظم لاعبو منتخب الإمارات بمعسكر بأبوظبي يوم الأحد المقبل، استعدادا للقاء الودي المقرر إقامته على ستاد مدينة زايد بالعاصمة الإماراتية.

ويلتقي منتخب الإمارات منتخب ماليزيا في الثالث من أيلول/سبتمبر المقبل على استاد محمد بن زايد بأبوظبي في الجولة الثانية التصفيات، ثم يغادر الفريق الى الأردن في الثامن من الشهر نفسه، لمواجهة المنتخب الفلسطيني في رام الله لحساب ذات الاستحقاق.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني