فيس كورة > أخبار

صور .. رحلة ترفيهية لفريق اتحاد خانيونس

  •  حجم الخط  

صور .. رحلة ترفيهية لفريق اتحاد خانيونس

خانيونس/عدي الفرا (دائرة الإعلام بالنادي) 19/08/2015 - نظم مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي رحلة ترفيهية تخللها وجبة عشاء لفريقه الكروي الأول وذلك على شاطئ بحر خان يونس .

وخلال الرحلة أقام الفريق بقيادة جهازه الفني مرانه اليومي على شاطئ البحر بحضور كافة اللاعبين ، الذين نفذوا العديد من الفقرات الترفيهية والفكاهية أثناء رحلتهم الشاطئية .

وتخلل الرحلة كلمة لرئيس النادي جهاد الفرا مع اللاعبين مؤكداً فيها وقوف مجلس الادارة خلف اللاعبين ومساندتهم بكل الامكانيات المتاحة لدى ادارة النادي .

وحث جهاد الفرا لاعبين الفريق على المزيد من الجهد والعطاء من أجل اسعاد جماهير محافظة خان يونس التي تنتظر دوماً من الفريق المنافسة وتقديم أفضل المستويات الفنية والبدنية .

كما حث الفرا لاعبيه على أن يستمروا بالأداء المميز والذي يقدموه خلال فترة المباريات الودية الاخيرة والذي يجب أن يستمر في المسابقات الرسمية من أجل احراز أول الألقاب الرسمية للنادي .

من جانبه شكر جهاز فريق الكرة الأول مجلس الإدارة على وقوفه ومساندته الدائمة للفريق ، مؤكدين بأنهم سيبذلون أقصى ما لديهم ولاعبيهم من أجل اسعاد النادي والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تسانده.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني