فيس كورة > أخبار

الشجاعية يواصل تدريباته استعداداً للسوبر

  •  حجم الخط  

إدارة النادي أكدت ثقتها بالجهاز الفني

الشجاعية يواصل تدريباته استعداداً للسوبر

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/8/2015 - واصل فريق اتحاد الشجاعية تدريباته استعداداً لمباراة السوبر الغزي الذي سيجمعه مع فريق شباب خانيونس على ملعب اليرموك الجمعة القادم.

وتأتي تدريبات الشجاعية بعد ثلاثة أيام من عودة الفريق لقطاع غزة بعد مشاركته في كأس فلسطين أمام أهلي الخليل وكان قريباً من التتويج باللقب التاريخي قبل دقائق من نهاية المباراة.

وأكدت إدارة الشجاعية على ثقتها بالجهاز الفني والتدريبي بقيادة المدرب نعيم السويركي ومساعديه هيثم حجاج ومحمد أبو حليمة على مواصلة إنجازاتها خلال الموسم الجديد.

ويستعد فريق الشجاعية للقاء السوبر بكامل قوته ونجومه خاصة حسام وادي ويسار الصباحين بعد اجتماعات عديدة عقدتها إدارة الشجاعية لإنهاء كل التأويلات التي ظهرت أثناء وجود وفد الشجاعية في الخليل.

ويعول فريق الشجاعية على نجومه من أجل مواصلة إنجازاته بعد نجاحه في إنجاز عدد من الصفقات المهمة للموسم الجديد أبرزها الحارس عاصم أبو عاصي وأحمد طينة وميسرة البواب، إضافة لعودة علاء عطية لنجوميته المعهودة.

وسيخوض فريق الشجاعية أولى لقاءات الموسم الجديد أمام شباب خانيونس على كأس السوبر على أن يفتتح الجولة الأولى من الدوري الممتاز في مواجهة خدمات الشاطئ.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني