فيس كورة > أخبار

الزمالك يسحب شكواه ضد شيخ الأهلي

  •  حجم الخط  

الزمالك يسحب شكواه ضد شيخ الأهلي

القاهرة/وكالات – 20/8/2015 - أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم اليوم الخميس تنازله رسميا عن الشكوى المقدمة ضد لاعب الاهلي أحمد الشيخ والتي تسببت في توقيع عقوبة عليه بالإيقاف 4 اشهر وغرامة 133 الف جنيه بداعي توقيعه لناديين .

وأصدر مرتضى منصور رئيس الزمالك بيانا أكد فيه تنازل الزمالك عن حقه حرصا على مصلحة الكرة المصرية ولتهدئة الاجواء بين اكبر ناديين في مصر من حيث الشعبية وهما الاهلي والزمالك .

وارسل الزمالك خطابا رسميا لاتحاد الكرة المصري يتنازل فيه عن شكواه ضد اللاعب.

وجاء في نص الخطاب ما يلي "سبق أن تقدم نادى الزمالك العريق نادى الوطنية والكرامة إلى اتحادكم الموقر بشكوى ضد اللاعب المتلاعب أحمد محمد سيد وشهرته أحمد الشيخ لاعب نادى المقاصة السابق والذى وقع على عقود واستمارات رغبة لانتقاله للعب في نادى الزمالك بعد أن حصلنا على موافقة ناديه المقاصة بموجب عقد موقع من النادي".

أضاف البيان "وتم تحديد سعر للاعب مع لاعبين آخرين ولما كان هذا اللاعب المتلاعب بمشاعر جماهير الناديين العريقين تم إغراؤه من قبل المسؤولين في النادي الأهلي بمنحه ضعف المبلغ المتعاقد عليه مع نادى الزمالك ليغير واجهته ليتعاقد مع النادي الأهلي حيث كان عقده مع نادى الزمالك بمبلغ 8 ملايين جنيه رفعه المسؤولون في النادي الأهلي إلى 16 مليون جنيه وبسبب المادة وليس الانتماء غير واجهته ليتعاقد مع النادي الأهلي رغم تعاقده مع نادى الزمالك ليثير الفتنة بين جماهير الناديين العريقين".

وتابع "لقد تقدم نادى الزمالك إلى اتحادكم الموقر بالمستندات التي تؤكد مخالفة هذا اللاعب المتلاعب للوائح الاتحادين المصري والدولي".

وجاء في نهاية البيان "كان التنازل عن هذه الشكوى إخلاصا لوطن يعافــا وحبا لوطن عزيز نتمنى أن ينهض ويستعيد عافيته وإن شاء الله سينهض بسواعد رجال جيشه وشرطته وقضائه واعلامه المستنير وباقى طوائف الشعب العظيم سواء من ينتمون إلى نادى الزمالك أو النادي الأهلي أو إلى أي ناد آخر في مصر " .

الجدير بالذكر أن محامي الزمالك توجه اليوم لاتحاد الكرة المصري وقدم خطاب التنازل عن الشكوى من اجل رفع عقوبة اللاعب التي تسببت في ازمة داخل الوسط الكروي المصري وصلت لمقاطعة الاهلي لأنشطة اتحاد الكرة المصري .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني