فيس كورة > أخبار

ذياب: لا موعد محدد لتحديد بطل فلسطين بكرة السلة

  •  حجم الخط  

ذياب: لا موعد محدد لتحديد بطل فلسطين بكرة السلة

بيت لحم/وجدي الجعفري (الناطق الإعلامي) 22/8/2015 - شكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب شركة جوال على دعمها الدائم لاتحاد كرة السلة وخاصة فيما يتعلق باستعدادها لرعاية مباراة تحديد بطل فلسطين بين بطلي غزة والضفة في حال إقامتها.

وقال ذياب إن موافقة جوال على فكرة رعاية المباراة يؤكد على مدى وطنية وانتماء الشركة لفلسطين ويؤكد للقاصي والداني انها الشركة الأولى في هذا الوطن.

وأوضح ذياب انه التقى والامين العام للاتحاد عزيز طينة بطاقم جوال وناقشوا فكرة إقامة هذه المباراة التي يتمنى الاتحاد ان ترى النور بالرغم من الصعوبات التي تواجه إخراجها فيكفي الإشارة إلى أن الجانب الإسرائيلي لم يمنح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تصريحا لزيارة غزة علماً بأنه تقدم أربع مرات لنيل التصريح لكنه قوبل بالرفض.

وبالرغم من ذلك تمنى ذياب ان تستطيع اللجنة الاولمبية الفلسطينية بقيادة قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب واتحاد السلة من إخراج المباراة الى حيز الوجود.

ونوه انه لم يحدد موعداً لهذا اللقاء في بعض وسائل الاعلام، متمنيا من الجميع استقاء أخبار اتحاد كرة السلة عن طريق الناطق الإعلامي أو الأمانة العامة فقط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني