فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يهزم أهلي النصيرات ودياً

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يهزم أهلي النصيرات ودياً

بيت لاهيا- 24/8/2015 - سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب جباليا الرياضي، نظيره أهلي النصيرات بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين، عصر الإثنين، على ملعب بيت لاهيا المعشب، ضمن استعداد الفريقين للاستحقاقات المقبلة وخاصة دوري الممتازة والأولى على التوالي.

وسجل أهداف "الثوار" أسامة نوفل (د 17)  وعبد الله عكاشة (د33) و إبراهيم الشنباري (د90) و أدهم خطاب (د90+2).

تفاصيل المباراة

مع صافرة البداية ضغط فريق "الثوار" على ضيفه النصيرات، فحاول اللاعب عبد الله عكاشة افتتاح التسجيل عندما باغت الدفاع من الجهة اليسرى فسدد كرة صاروخية مرت بجانب المرمى بسلام، وحاول أسامة نوفل مرة أخرى من تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء لكن حارس النصيرات تصدى لها ببراعة.

ومع د. 17 افتتح أسامة نوفل تسجيل الأهداف عندما سدد كرة صاروخية من على منطقة العمليات سكنت شباك الحارس معلناً عن أول أهداف اللقاء، ومع ربع الساعة الأخيرة عزز اللاعب عبد الله عكاشة النتيجة بهدف ثان بعد مراوغة دفاع أهلي النصيرات، وبهذا ينتهي الشوط الأول بتقدم الثوار بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، انحصر اللعب في وسط المعلب، مع توسط الأداء من قبل الطرفين، ولكن انتهاء الوقت الأصلي للمباراة استطاع الوافد الجديد للثوار إبراهيم الشنباري من تسجيل الهدف الثالث بعد ارتباك في صفوف الدفاع.

وقبل انتهاء اللقاء بدقيقة تمكن نجم وسط شباب جباليا أدهم خطاب من تسجيل الهدف الرابع بعد أن نفذ تسديدة صاروخية من منتصف ملعب النصيرات سكنت شباك حارس المرمى.

أدار اللقاء الحكم محمد سالم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني