فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يواصل انتصاراه في دوري جوال لكرة السلة

  •  حجم الخط  

خدمات المغازي يواصل انتصاراه في دوري جوال لكرة السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 25/8/2015 - واصل خدمات المغازي انتصاراته في دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية بعدما حقق فوزا مستحقا علي فريق خدمات رفح بنتيجة 78/61، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس. وسيطر خدمات المغازي علي معظم فترات اللقاء التي جاءت أرباعه علي النحو التالي.

الربع الأول بدأ خدمات رفح قويا وحاول فرض سيطرته علي مجريات اللقاء من خلال الاعتماد علي الدفاع والهجمات المرتدة إلا أن خبرة لاعبي المغازي حرمته من ذلك بعد اعتماد المغازي علي المرتدات التي أرهقت دفاعات رفح لينتهي الربع بنتيجة17/11 لصالح المغازي.

في الربع الثاني حاول خدمات رفح العودة إلي أجواء اللقاء وفرض سيطرته علي معظم فترات الربع الثاني دون أن يتفوق بالنتيجة التي حسمها المغازي بنتيجة 22/19.

في الربع الثالث زادت المباراة إثارة التي حاول خدمات رفح فيها الاقتراب من النتيجة وسط محاولات من لاعبي المغازي لمنعهم من الاقتراب من النتيجة الأمر الذي انهي الربع بالتعادل 16/16.

في الربع الرابع واصل خدمات رفح محاولاته للعودة إلي اللقاء، عبر اعتماده علي التصويبات الثلاثية الأمر الذي منعه لاعبوا المغازي في المباراة، لينتهي الربع الأخير بتفوق رفح بنتيجة 15/13.

بهذا الفوز أشعل خدمات المغازي صراع التأهل في المربع الذهبي ين فرق خدمات دير البلح وخدمات رفح وشباب المغازي. أدار اللقاء تحكيميا: للساحة محمد سكيك سعيد ضيا زاده محمد الكردي مسجل سامي البحيصي ميقاتي أسامة إسماعيل 24 ثانية أحمد زعرب.



























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني