فيس كورة > أخبار

منتخب الإمارات يصل إلى رام الله يوم 6 سبتمبر

  •  حجم الخط  

لمواجهة الفدائي في تصفيات مونديال روسيا

منتخب الإمارات يصل إلى رام الله يوم 6 سبتمبر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/8/2015 - من المتوقع أن يصل المنتخب الإماراتي للضفة الغربية في السادس من شهر سبتمبر المقبل بعدما أعلن الاتحاد الإماراتي عن تحديد الرابع من الشهر نفسه موعداً لوصول وفد المنتخب للأردن استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني على ملعب فيصل الحسيني لحساب التصفيات المزدوجة.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الإماراتي في الثامن من سبتمبر لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وكان المنتخب الإماراتي، قد بدأ الأحد معسكره التدريبي في أبوظبي استعدادًا لخوض الجولتين الثانية والثالثة من التصفيات والتي يواجه فيها منتخبي ماليزيا وفلسطين.

وأشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي إلى أن المنتخب أجرى حصته التدريبية الأولى بقيادة المدرب الوطني مهدي علي على الاستاد الرئيسي لمدينة زايد الرياضية، بمشاركة (17) لاعباً.

تواصل الاستعدادات لاستقبال المنتخب الإماراتي

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 24/8/2015 - واصلت اللجنة التنظيمية الخاصة بلقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام شقيقه الإماراتي والمقرر في الثامن من سبتمبر/أيلول المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام شمالي القدس المحتلة، وذلك ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 عقد اجتماعاتها للوقوف وإنهاء كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بهذا اللقاء التاريخي.

وحضر الاجتماع الذي عقد ظهر الأثنين، في مقر الاتحاد بالرام، يوسف لافي عضو اتحاد كرة القدم مدير اللجنة المنظمة، وعبد المجيد حجة أمين عام الاتحاد منسق أعمال اللجنة، وأعضاء كافة اللجان المختلفة المكونة من اللجنة المالية، لجنة الاتصال والتنسيق، لجنة الملاعب والتجهيزات الفنية، لجنة البرتوكول والمراسم، لجنة الأمن والمرافقات، واللجنة الإعلامية، ولجنة التسويق، واللجنة الطبية ولجنة التطوع والجمهور.

وأكد لافي أن جميع اللجان قد شارفت على إنهاء أهم متطلبات الحدث من جميع النواحي، ودخلت فعلياً في أجواء المباراة وذلك من أجل ضمان تنظيم يعبر عن قدرة الحركة الرياضية الفلسطينية على استضافة أهم الفعاليات الرسمية ويعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة الفلسطينية في السنوات الأخيرة تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأشار لافي إلى أن اللجنة المنظمة ستواصل عقد اجتماعاتها حتى موعد المباراة، موضحا ً أنه سيتم عقد ثلاثة لقاءات خلال الأيام المُقبلة في مناطق الشمال والجنوب والوسط بمشاركة ممثلين عن الأندية والاتحادات الرياضية والاتحادات الفرعية إضافة إلى ممثلين عن عدد المؤسسات العامة والخاصة المعنية من أجل ضمان حضور أكبر حشد جماهيري لهذا الحدث الهام.

وشدد لافي على دور اللواء الرجوب في تطوير الرياضية الفلسطينية على جميع الأصعدة إضافة إلى تثبيت الملعب البيتي الفلسطيني الذي شهد وسيشهد العديد من اللقاءات الرسمية مع كافة المنتخبات العربية والأجنبية.

من جهته وجه عبد المجيد حجة أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دعوة عامة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني وجماهير الرياضة الفلسطينية للزحف الى استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في الثامن من الشهر المقبل، وذلك لمؤازرة منتخبنا الوطني في هذا اللقاء الهام أمام شقيقه الإماراتي، آملا ً من الجماهير الفلسطينية التحلي بالأخلاق والروح الرياضية العالية والانضباط داخل وخارج الملعب، ومشيرا ً إلى أن التذاكر الخاصة بدخول الملعب سيتم طرحها في السوق عبر نقاط بيع موزعة على جميع محافظات الوطن في غضون يوم أو يومين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني