فيس كورة > أخبار

الفدائي يواصل تدريباته في معسكر فرانكفورت

  •  حجم الخط  

الفدائي يواصل تدريباته في معسكر فرانكفورت

فرانكفورت/الموفد الاعلامي للاتحاد – 24/8/2015 - يتطلع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الى الخروج بأفضل النتائج من التدريبات المتواصلة التي يخوضها الفريق بشكل يومي ضمن المعسكر التدريبي المُقام في مدينة فرانكفورت الألمانية والذي يتواصل حتى نهاية الشهر الجاري، ضمن الاستعدادات لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس اسيا2018، والتي يستضيف خلالها الفدائي شقيقه الاماراتي في الثامن من الشهر المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

ويخوض لاعبو الوطني تدريباتهم الصباحية والمسائية، على ملاعب تدريبية خاصة في القرية الرياضية بالمدينة، وسط اجواء متوسطة البرودة الى جانب الامطار المتقطعة.

ويأمل المدير للفدائي، الكابتن عبد الناصر بركات، أن تعمل التدريبات الحالية على زيادة نسبة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، بالإضافة الى زيادة منسوب اللياقة البدنية عندهم من خلال التدريبات التي يشرف عليها المدرب نور الدين ولد علي، بالإضافة الى دور المدرب مكرم دبدوب مع حراس مرمى المنتخب الوطني، توفيق علي، غانم محاجنة، عزمي الشويكي، الذين يخوضون المعسكر الحالي.

ويخوض المعسكر الحالي 23 لاعبا من بينهم المحترف في بولندا، اليكسس نصار، بينما من المتوقع أن يلتحق عدد من المحترفين ببعثة الفدائي قبيل مباراة الامارات.

وأعرب حارس الوطني توفيق علي عن تفاؤله من الأداء الذي يقدمه اللاعبون خلال المعسكر، بالإضافة الى الانسجام العالي بين اللاعبين، مؤكداً على أن زملائه بالفريق يضعون هدفا صوب أعينهم يتمثل في اللعب من أجل الفوز امام الامارات واسعاد الجماهير الفلسطينية المتعطشة الى الفوز والانتصارات الرياضية.

وتابع: أمامنا مباراة هامة في التصفيات سيكون لها دور كبير في مواصلة الصراع من أجل التأهل ونعول على جماهيرنا الفلسطينية بالوقوف خلفنا خلال الشهر المقبل".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني