فيس كورة > أخبار

توقيع أول عقد احتراف ناشئ في غزة

  •  حجم الخط  

الهلال يوقع عقد احتراف لاعبه الناشئ بلال عباس

غزة/مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال) 25/8/2015 - وقع نادي الهلال الرياضي عقداً احترافياً مع لاعبه الناشئ بلال عباس, وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي /الاثنين/ في مقره بمنطقة السودانية بحضور العديد من الشخصيات الرياضية وعدد من وسائل الاعلام المختلفة.

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن توقيع عقد الاحتراف مع اللاعب الناشئ بلال عباس يأتي ضمن سعي النادي لتأسيس حالة احتراف رياضية, تبدأ بقطاع الناشئين وصولاً الى مختلف قطاعات النادي كافة.

وتابع أبو رمضان أن توقيع عقد احتراف اللاعب بلال عباس يأتي انسجاماً مع تطور الحالة الرياضية التي يقودها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي تشهد انتظاماً لمختلف المسابقات المحلية, موضحاً أن الهلال سيعمل على توقيع المزيد من عقود الاحتراف مع مواهب أخرى بخلاف عباس.

من ناحيته, أعرب الدكتور محمد عباس والد اللاعب بلال عباس عن سعادته بتوقيع عقد احتراف نجله مع الهلال الرياضي, مؤكداً أنه يطمح أن يكون هذا العقد بداية لحلم احتراف بلال في الملاعب الأوروبية.

أما المهندس عائد أبو رمضان رئيس مجلس ادارة شركة آيكونز للتطوير والتسويق الرياضي, الراعي الرسمي للاعب بلال عباس, فقد أبدى ارتياحه لتوقيع عقد رعاية واحتراف اللاعب بلال عباس, مؤكداً أن الشركة ستواصل جهودها من أجل المساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية وتبني الموهوبين منها.

وفي الختام, استعرض بلال عباس مهاراته الفردية أمام عدسات الكاميرا, قبل أن يوقع نادي الهلال الرياضي عقد احتراف اللاعب بلال عباس, بصحبة والده وعدد من الأقرباء, وبحضور شركة آيكونز الراعي الرسمي للعقد.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني